منوعات

توقعات الأبراج مارس 2020 ونصائح صحية لكل برج


قدم خبير الأبراج فواز صباغ، توقعات الأبراج مارس 2020 ليرضي فضول كل من يرغب في معرفة ما الذي يخبئه له القدر الشهر القادم، كما نصح كل برج بنصيحة خاصة بالصحة.

وفي السطور التالية يرصد “الوكالة نيوز” توقعات الأبراج مارس 2020 .

توقعات برج الحمل شهر مارس

الحياة العاطفية

من الممكن أن يدخل الحمل مرحلة أكثر إثباتًا في الحب، ليشعر بالحاجة إلى الراحة والمداعبة الحسية، ولكن أيضًا سيجتاج لمزيد من الجدية فيما يتعلق بقصص الحب.

توقعات الأبراج .. كما سيشعر بحنين للماضي وذكريات الوقت الذي غز فيه شريك حياته، ولكنه سيتمتع على الجانب الآخر بقوة جاذبية وحاجة إلى أثبات النفس أمام الحبيب والدخول في مغامرة عاطفية.

– العمل والمال

تطور مهني هام، وعلى الرغم من طموحاتك في التقدم بدأت الآن في تصفية المشاريع الماضية للحصول على فرصة أكثر دقة.

وتحتاج في هذا الشهر إلى الواقعية والتخطيط ووضع استراتيجيات وخطط عمل طويلة الأجل، لأن في الوقت هذا يمكن أن تحظى بفرصة في الشركات متعددة الجنسيات.

– الوضع الجسدي والنفسي

توقعات الأبراج .. الصحة لا تشكل مشاكل كبيرة في مارس الذي يعد وقتًا مناسبًا للتعافي، ولإعادة الاتصال مع النفس وبالحياة الروحية.

توقعات برج الثور شهر مارس

الحياة العاطفية والزوجية

يوجد تراجع واضح في الحالة العاطفية مما يؤدي إلى عدم اليقين بشأن المستقبل طويل الأجل للعلاقة سواء كانت رسمية أم لا.

لديك سحر خاص وجاذبية وإغراء وهذا يجعلك قادر على سحر الجميع.

العمل والمال

توقعات الأبراج .. الأخبار جيدة جدًا منذ بداية الشهر ولن يكون مفاجئًا أن تستيقظ فجأة وتجد أن عملك في الأشهر القليلة الماضية موضع تقدير أو تُكافأ أو يفتح طريقك إلى قمة التسلسل الهرمي في الشركة التي تعمل بها.
في 16 أذار / مارس 2020 ، يدخل عطارد إلى المنزل الحادي عشر للثور ، مما يعني أنك تتعاون مع الأصدقاء ومشاريع مُشتركة ، أو قد تكون لديك حلم مالي.

الوضع الجسدي والنفسي

ليس لديك سبب للقلق بشأن الصحة على العكس من ذلك، فأنت أكثر إشراقًا وأكثر تفاؤلاً من المعتاد، وتتعرض للإرهاق واللحظات القليلة التي تميل فيها إلى الشك في نفسك.

توقعات برج الجوزاء شهر مارس

الحياة العاطفية والزوجية

تشعر بالحاجة إلى الحفاظ على علاقتك بعيدًا عن أعين العالم، وتدخل مرحلة تنتهي فيها دورة علاقة عاطفية وتبدأ دورة جديدة.

العمل والمال

توقعات الأبراج .. أنت لم تحدد حقا ماذا تُريد في حياتك المهنية، ويوصي “علم الفلك التنجيمي” بألا تتسرع في اتخاذ القرارات الرئيسية، والتي يمكن أن تغير حياتك على المدى الطويل.

الوضع الجسدي والنفسي

يوصي “علم الفلك التنجيمي” بأن تهتم بالتغذية والاستعداد لتجعل جسمك مقاوماً.

توقعات برج السرطان شهر مارس

الحياة العاطفية والزوجية

الحياة العاطفية لمواليد مليئة بالإثارة والسحر وألعاب الإغواء، ويبلغك “علم الفلك التنجيمي” بأن علاقتك العاطفية أو زواجك سيكون أعمق من الحب.

العمل والمال

إذا أحسنتَ العمل كفريق مع الآخرين، لتفويض المهام واختيار المتعاونين المناسبين، يمكنك الاستمتاع بالنجاح المهني.

الوضع الجسدي والنفسي

توقعات الأبراج .. لا تُشكل الصحة مشاكل كبيرة، لكن سيكون من الجيد أن تفكر في زيارة طبيب الأسرة.

توقعات برج الأسد شهر مارس

الحياة العاطفية والزوجية

تتطلب الوظيفة لذلك ليس لديك الكثير من الوقت للمغامرات الرومانسية، ولا لشريك حياتك وعليك أن تمنح حياة العاطفية قدرًا من الاهتمام.

– العمل والمال

هناك الكثير من العمل الذي يجب تحقيقه في مارس، وتشعر بضغوط المسؤوليات، خاصة أنه إلى جانب الالتزامات المهنية العديدة، وقد تواجهك مشاكل مع أحد الوالدين فتوخي الحذر.

– الوضع الجسدي والنفسي

توقعات الأبراج .. قد تكون الصحة نقطة حساسة في مارس 2020، ولكنها لا تتعلق بالضرورة بمشاكلك، ومع ذلك إذا كنت شخص يعاني من مشاكل طبية، فلا تتردد في تحليل أو تغيير نمط حياتك ونظامك الغذائي وما إلى ذلك.

توقعات برج العذراء شهر مارس

– الحياة العاطفية والزوجية

تدعمك النجوم في خطة محبة، لذلك لا يوجد شيء يمكن أن يقف في طريقك إذا كنت تخطط للزواج.

– العمل والمال

توقعات الأبراج .. الإبداع في مستويات جيدة للغاية، مما قد يساعدك كثيرًا في مجال العمل على الرغم من أنه في بداية الشهر قد تكون صعبة قليلاً.

– الوضع الجسدي والنفسي

في مارس يبدأ زحل في المرور عبر منزل صحة برج العذراء، مما قد يؤدي إلى ظهور معاناة أكبر سناً، ويقترح عليك “علم الفلك التنجيمي” مراجعة نمط حياتك وإيقاع العمل ومفاهيم معينة حول التغذية والطب الطبيعي والتوازن العاطفي-الجسدي.

توقعات برج الميزان شهر مارس

– الحياة العاطفية والزوجية

بالنسبة إلى بعض مواليد الميزان، فإن شهر مارس هو شهر ملئ بالعاطفة، والتقارب العاطفي مع الأحباب سواء كانت العلاقة رسمية أم لا.

– العمل والمال

يمكن أن يكون المال موضوعًا مثيرًا للمناقشة في الأسرة، خاصةً إذا كنت لا تزال تعتمد على الوالدين أو إذا كانت تعتمد عليك مالياً أو إذا كنت تقوم بالإفراط في المصروف.

– الوضع الجسدي والنفسي

توقعات الأبراج .. إذا كنت تعاني من أمراض مزمنة، فقد تكون مشغولا في علاجها، ويجب أن تستمر في الذهاب إلى الأطباء لكن الخبر الجيد هو أن استشارة بعض المتخصصين يساعدك على تهدئة.

توقعات برج العقرب شهر مارس

– الحياة العاطفية والزوجية

في مارس تنبهر بحساسية وعمق، مما يجعلك جذاباً في عيون الشركاء المحتملين.

– العمل والمال

يعود عطارد لحركته الامامية، لذا بدأ توضيح بعض البيانات المالية خاصة إذا كان الأمر يتعلق بالديون أو القروض أو الضرائب أو الفوائد أو ربما الغرامات أو النفقة، يمكنك فتح موقف يتعلق بقرض عقاري أو رهن عقاري أو معاملة عقارية.

– الوضع الجسدي والنفسي

توقعات الأبراج .. ليس لديك أي سبب للشكوى إلا إذا عدت إلى عادات الأكل القديمة والسيئة، بتشجيع من البيئة التي تعيش فيها، ويوصي “علم الفلك التنجيمي” أنه في الفترة المقبلة سوف تقرأ المزيد عن الظروف التي تعاني منها (إن وجدت). أو يمكنك التعمق في معنى أسلوب الحياة الصحي والنظام الغذائي المتوازن.

توقعات برج القوس شهر مارس

– الحياة العاطفية والزوجية

تهيمن الضغوطات العاطفية وفي العلاقات، إذا كنت متورطًا في علاقة حب غير مستقرة ومشكلة فمن الصعب تحديد ما إذا كنت ستنتقل مع أحد أفراد أسرته أو تنتقل من أحد أفراد أسرته

– العمل والمال

يستمر عطار بالتراجع مما قد يؤدي إلى تغييرات في الأهداف المهنية وعدم التردد وعدم اليقين، ويوصي “علم الفلك التنجيمي” بأن تزن خياراتك بصبر وتروي وتتحقق من المعلومات التي تأتي إليك ولا تتسرع في المفاوضات.

– الوضع الجسدي والنفسي

أنت تمر بفترة مزدحمة، عندما تجبرك الأحداث على توضيح ما هو مهم حقًا في حياتك.

توقعات برج الجدي شهر مارس

– الحياة العاطفية والزوجية

في الحياة العاطفية للجدي يتوقع تغييرات مهمة ومثيرة، ومارس بداية فترة أكثر دفئًا في المستوى العاطفي، حيث تصبح أكثر واقعية وحسية.

– العمل والمال

في العقد الأول من الشهر أرباح العمل غير مؤكدة أو تأتي متأخرة.

– الوضع الجسدي والنفسي

تشير حركة الكواكب إلى الطموح والرغبة في إعادة هيكلة وجودك في النقاط الرئيسية، وهذا يمكنك من التغلب على بعض القيود الداخلية المهمة.

توقعات برج الدلو شهر مارس

– الحياة العاطفية والزوجية

في بداية الشهر يكون المجال العاطفي غير حاسم، ولكن بعد أيام تصبح واضحة ويقرر صاحب البرج ما إذا كان يرغب في استكمال العلاقة من عدمها.

– العمل والمال

في الخطة المهنية، تمر بمرحلة التوازن والتخطيط، وينصح “علم الفلك التنجيمي” بأن تقوم في بتقييم مشروعات المجموعة بعناية والتعاون مع الأصدقاء أو الشركات أو مع المؤسسات الكبيرة، وتحديد المشاريع التي تذهب إليها وتلك التي وصلت إلى النهاية.

– الوضع الجسدي والنفسي

لا توجد مشاكل صحية خلال مارس أما الذين يُعانون من أمراض مزمنة أو الذين يرفضون علاجها منذ فترة طويلة وهم يعانون، يوصي “علم الفلك التنجيمي” بالذهاب إلى الطبيب إذا لزم الأمر والبقاء بضعة أيام في المستشفى لإجراء مزيد من التحقيقات الطبية.

توقعات برج الحوت شهر مارس

– الحياة العاطفية والزوجية

مع دخول كوكب الزهرة إلى منزل الحوت، فإنك تشعر بمزيد من الانفتاح وتهيئة نفسك أمام من تحب، وتتحدث عن الأشياء الحساسة وهذا يساعد في تقوية العلاقة.

– العمل والمال

يوجد طموحات مهنية نجاح وسمعة اجتماعية ومهنية ويوصي “علم الفلك التنجيمي” بأن تختار بعناية محيطك والمتعاونين والمشاريع المشتركة التي تشارك فيها.

– الوضع الجسدي والنفسي:

تهتم بتحسين نمط الحياة وتعيد ترتيب نظامك الغذائي ولكنك لا تعاني من مشاكل صحية.

نور محمد 

اقرأ أيضا:

الأبراج في 2020.. تعرف على الحالة النفسية والعاطفية والمادية

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق