اهم الاخبار
الثلاثاء 23 أبريل 2024
#الجمهوريةـالجديدة
رئيس التحرير
خالد العوامي

الفن

هلال التنبيليك التركية نسخة ثانية من هذه الفنانة الأمريكية..فهل تشبهها حقاً ؟

هلال التنبيليك /
هلال التنبيليك / انجلينا جولي

هلال التنبيليك  - تتمتع النجمة التركية هلال التنبيليك بطلة المسلسل التركي " كان يامكان في تشوكوروفا" بجمال ساحر و جاذبية شديدة، فبعيونها الخضراء و شعرها الكستنائي الساحر، و وجهها المنحوت و بشرتها البيضاء الصافية، و ملامحها الهادئة، أصبحت من أكثر النجمات التركيات جمالاً و جاذبية على الساحة الفنية التركية حالياً.

و عُرفت النجمة التركية هلال التنبيليك في عالمنا العربي من خلال عدة أعمال شاركت فيها من أهمها المسلسل التركي “الوردة السوداء”.

و لكن كان الدور الأفضل والمميز في مشوارها الفني هو مسلسلها التركي الذي يُعرض حالياً في تركيا “كان يامكان في تشوكوروفا” و الذي حقق نجاحاً كبيراً ونسب مشاهدة مرتفعة للغاية لدرجة أنه تفوق على مسلسل “اشرح ايها البحر الاسود” الذي كان عادةً ما يتصدر نسب المشاهدة في تركيا.

حيث حصدت شخصية “زوليخة” التي قدمتها هلال بالمسلسل نجاحاً كبيراً و شعبية جارفة في الوطن العربي بسبب موقفها الصعب و تصارع رجلين عليها و حيرتها بين زوجها الحالي و زوجها الأول الذي تعشقه حتى الثمالة.

هلال التنبيليك :

Image result for hilal altınbilek

و لاحظ البعض من رواد السوشيال ميديا وجود تشابه كبير بين ملامح الفنانة التركية هلال التنبيليك و الفنانة الأمريكية أنجلينا جولي ، التي تتمتع بملامح قريبة جداً من ملامح هلال التنبيليك.

حيث تتقارب النجمتان من حيث لون العيون و رسمة الوجه و الفك و الشفاه، و الجبهة، و الفرق الوحيد هو أن أنجلينا جولي وجهها ارفع قليلاً من هلال التنبيليك.

و علق البعض من رواد السوشيال ميديا على الأمر مؤكدين وجود تشابه كبير بين النجمتين بالفعل، لدرجة أن يكون الاثنتان نسخة متطابقة من بعضهما البعض، و هناك من يرى أن هلال أجمل بكثير، في حين يرى البعض الآخر أن النجمة الأمريكية انجلينا جولي هي الأجمل و الأكثر جاذبية.

في حين رأي آخرون أنه لا يوجد أي  تشابه بين الاثنين، و أن لكل واحدة منهن جمالها الخاص.

أنجلينا جولي :

Image result for hilal altınbilek

يمكن بسهولة اعتبار نجمة هوليوود انجلينا جولي  واحدة من أجمل النساء في العالم، على غرار أي امرأة أخرى ، فقد مرت بمرحلة عادلة من الأيام الجيدة والسيئة أيضًا، من فترات المرض و الحالة النفسية السيئة و الانفصال،  ومع ذلك ، لم يظهر أي شيء على وجههان و لم يتأثر جمالها البراق اللافت بأي شيء.

أنجلينا جولي  صاحبة الشفتين الممتلئتين والعيون الملونة الساطعة ، و القوام الممشوق  الشعر الكثيف، التي اصبحت ملامحها المميزة موضة و الكثير من الفتايات يذهبن لاطباء التجميل ليصبحن في نصف جمالها، و مشابهات لها و لو من بعيد.

و لنترككم مع البوم صور انجلينا جولي ايقونة الجمال و الرشاقة و نموذج المرأة التي تتمنى كل امرأة أن تكون هي صاحبته، و مقارنتها بالنجمة الجميلة ايضاً هلال التنبيليك، و شاركونا برأيكم ايهما الاجمل و هل يوجد تشابه بينهن بالفعل؟

داليا محمد

لمزيد من التفاصيل عن هلال التنبيليك من هنا