اهم الاخبار
الجمعة 19 أبريل 2024
#الجمهوريةـالجديدة
رئيس التحرير
خالد العوامي

الفن

آخرها «عندي علاقات كتير مش محتاجة زوج».. أغرب تصريحات شيرين رضا

تصريحات شيرين رضا .. أثارت الفنانة شيرين رضا الجدل من جديد بسبب تصريحات غريبة حول الزواج، قائلة «أنا مش بدور على أى علاقة أنا عندى علاقات كتير فى حياتى كفاية بالنسبالى، مش عايزة واحد ينام جنبى فى السرير ويبقى اسمه جوزى»، الأمر الذي وقع كالصاعقة على الجمهور بسبب حديثها الجرئ عن العلاقات في مجتمع شرقي. التصريح دفع بعض الجمهور للتعليق عبر موقع التواصل الاجتماعي «تويتر»، مثل محمد الأحمدي الذي قال: "شيرين رضا : «أنا مش عايزة واحد ينام جنبي ويبقى اسمه جوزي وخلاص.. هو أنتوا ليه بتبصوا للجواز إنه نوم وخلاص بالمناسبة دا تفكير واحدة ست مش راجل اللى دايما بتتهموهم بالتفكير ده». وغرد رضا محمد: «شيرين رضا تصريحاتها مجنونة خالص لازم تتعلم ازاي تتعلم أمام الكاميرا وتعدل حياتها الشخصية»، فيما قال حسن أبو طالب: «شيرين رضا....مش عاوزة واحد ينام جنبي ويبقى اسمه جوزي.. طيب نسميه ايه».

حديث شيرين رضا عن عمرو دياب

ولم يكن هذا هو التصريح الجرئ الأول الذي صدر عن شيرين رضا، فسابقًا تحديدًا خلال ديسمبر الماضي، تحدثت شيرين رضا عن علاقتها بالفنان عمرو دياب خلال لقاء لها ببرنامج The Insider بالعربي، المذاع على قناة دبي الفضائية، وقالت: «عمرو رغم انفصالنا فهو والد ابنتي وصديقي، وهيفضل طول عمره في حياتي وأحبه وأحترمه ولو طلب اطلع معاه في كليب مش هرفض».

صورة مثيرة لأضحية العيد

وفي أغسطس، نشر شيرين رضا عبر حسابها الشخصي بموقع «تويتر»، صورة لمجموعة من الخراف تتناول الطعام من القمامة، وغردت قائلة: «يا ترى إيه الحيوان اللي محرم أكله علي المسلمين لانه بيأكل من الزبالة»؟؟؟".

استغاثة لوزارة الداخلية

تصريحات شيرين رضا .. وفي العام ذاته، نشرت شيرين رضا فيديو من سوق الجمعة يظهر فيه تعامل سئ للحيوانات من قبل التجار، عبر حسابها الشخصي بموقع «إنستجرام»، مقدمة استغاثة إلى وزارة الداخلية المصريين لإيقاف ما يحدث. وقالت شيرين رضا حينها: «نداء إلى وزارة الداخلية أرجوكم وأتوسل إليكم إيجاد حل بخصوص سوق الجمعة، اللي بيحصل هناك للحيوانات المسروقة من سحل وضرب وتعذيب لا يليق بنا كدولة أرجوكم».

تعليق غاضب على الأذان

وفي تعليق مثير آخر، أكدت شيرين رضا أن الأذان أصبح يشبه صوت «الجعير» ويجب أن يتم الانتباه لهذا الشئ خلال منح الشيوخ تصاريح لترديد الأذان في المساجد. نور محمد اقرأ أيضا: أبرزهن شيرين رضا ولقاء الخميسي.. نجوم الفن يستجيبون لدعوة سفيرة موناكو لدعم مستشفى بهية