اهم الاخبار
الخميس 25 أبريل 2024
#الجمهوريةـالجديدة
رئيس التحرير
خالد العوامي

الفن

ديانا كرزون بعد تصدرها التريند..مسلسل واحد في مسيرتها الفنية و سبب عدم تكرارالتجربة

ديانا كرزون
ديانا كرزون

ديانا كرزون - تصدرت الفنانة الأردنية ديانا كرزون اليوم لمحركات بحث موقع جوجل العالمي للبحث و التقصي، طوال الساعات الماضية على مستوى دولة السعودية .

حيث احتلت النجمة ديانا كرزون المرتبة الرابعة في الموضوعات الأكثر بحثاً و تداولاً عبر موقع جوجل العالمي على مستوى دولة السعودية، و ذلك بسبب خطبتها من الاعلامي معاذ العمري.

فمن المقرر أن يتوجه عدد من مشاهير الفن والإعلام إلى منزل أسرة الفنانة الأردنية ديانا لخطبة الفنانة إلى  للإعلامي معاذ العمري.

خطوبة ديانا كرزون :

Image result for ديانا كرزون

حيث أعلنت الفنانة الأردنية ديانا كرزون في وقت سابق أنه سيتم خطبتها على الإعلامي معاذ العمري، و ذلك بعدما نشرت الخبر عبر حسابها الرسمي على موقع التواصل الاجتماعي تويتر، لكن اليوم سيتوجه العمري بشكل رسمي إلى منزلها لطلب يدها للزواج.

و بدأ الجميع و المتابعون في البحث  مبكراً عن أي صور لحفل الخطبة ليشاهدوا اطلالة النجمة ديانا كرزون، في الحفل و الفستان الذي ستطل به في ليلة كهذه، ما جعل اسم الفنانة ديانا كرزون يعتلي اسم قوائم البحث عبر موقع جوجل العالمي.

ويُذكر أنه بعد إعلان خطوبتها تعرضت ديانا كرزون لانتقادات عبر مواقع التواصل وانقسم المغردون إلى فريقين، الأول ينتقد طريقة الإعلان عن الخطبة ويرى أن مصيرها الفشل لعدم التوافق بين الشخصيتين من وجهة نظر البعض، لكن هناك من رأى أن الأمر لا يستحق كل هذه الضجة.

تجربة تمثيلية واحدة :

الجدير بالذكر أن الفنانة ديانا كرزون قدمت مسلسل واحد في مسيرتها الفنية، و هو مسلسل "منتهى العشق" من المطرب مصطفى قمر، و لكن لم يحظ المسلسل بأي نسب مشاهدات تذكر، و لم يحقق أي نجاح.

و لكنها لم تكرر التجربة بسبب المشكلات التي واجهتها اثناء تصوير المسلسل، حيث قررت ديانا كرزون الانسحاب نهائياً من مسلسل منتهى العشق؛ نظراً لأن منتج العمل ممدوح شاهين لم يقُم بدفع بقيّة مستحقاتها المالية.

وأكدت وقتها ديانا أنها التزمت بتصوير المسلسل لأكثر من شهر على الرغم من أن والدتها قد أصيبت في حادث سير في الأردن، ولم تقُم بزيارتها حتى لا تتسبب في تأخير تصوير المسلسل.

حيث أن مُنتج المسلسل لم يحترم تعهده معها في دفع مستحقاتها المالية، وقام بتعطيلها لأكثر من شهرين، فقررت عدم استكمال تصوير المسلسل وعدم التعاون مع منتج المسلسل مجدداً.

قصة المسلسل :

يذكر أن أحداث المسلسل تدور حول شخصية رجل أعمال يدعى "عبد الله المنصور"، يمتلك العديد من شركات التسويق السياحى فى الدول الأوروبية، واستطاع أن يقيم مشروع سياحى كبير أطلق عليه "جنة المنصور" وهى عبارة عن مجموعة من القرى السياحية فى مدينة شرم الشيخ، ويتزوج المنصور من "أميرة الوازن" وهى سكرتيرته السابقة وينجب منها 3 بنات.

 إلا أن أميرة صاحبة تطلعات سياسية واقتصادية كبيرة لذلك تزوج ابنتها الأولى من أحد رجال البنوك ليسهل لزوجها الحصول على القروض وابنتها الأخرى من ابن أحد الوزراء طمعا فى أن يرشح زوجها كوزير يوما ما، لكن الفتاة الثالثة استطاعت التمرد على استغلال والدتها، وتتحرر من هذا الأسلوب وتختار شريك حياتها دون حسابات الثروة والنفوذ، ثم تتوالى الأحداث بعد ذلك.

داليا محمد

لمزيد من الأخبار الفنية و أهل الفن من هنا