اهم الاخبار
الخميس 18 أبريل 2024
#الجمهوريةـالجديدة
رئيس التحرير
خالد العوامي

رياضة

بث مباشر.. مشاهدة مباراة تشيلسي وبورنموث في الدوري الإنجليزي

مباراة تشيلسي وبورنموث
مباراة تشيلسي وبورنموث

يقدم لكم موقع الوكالة نيوز خدمة  البث المباشر لمباراة  تشيلسي وبورنموث في الدوري الإنجليزي.

الوكالة نيوز تقدم لقرائها خدمة البث المباشر لمشاهدة المواجهة التي تجمع بين فريق تشيلسي الذي يحل ضيفا في تمام الخامسة من مساء اليوم،  على نظيره بورنموث، وذلك على ملعب "فيتاليتي" ضمن الجولة الـ27 من الدوري الإنجليزي.

ويسعى الإنجليزي فرانك لامبارد المدير الفني لفريق تشيلسي، مباراة تشيلسي وبورنموث لقيادة فريق لمصالحة جماهيره الغاضبة بعد الهزيمة القاسية التي تعرضوا لها على ملعب "ستامفورد بريدج" في مباراة الذهاب، أمام فريق بايرن ميونيخ الألماني، بثلاثة أهداف دون رد، ضمن منافسات دور الـ16 من بطولة دوري ابطال أوروبا.

ويحتل فريق تشيلسي المركز الرابع برصيد 44 نقطة، بينما يدخل فريق بورنموث اللقاء وفى جعبته 26 نقطة، يحتل بها المركز الـ16 من ترتيب الـ"بريميرليج".

[button color="blue" size="big" link="http://kooora4live.com/channels/%d8%a8%d9%8a-%d8%a7%d9%86-%d8%b3%d8%a8%d9%88%d8%b1%d8%aa-2?embed" icon="" target="true" nofollow="false"]لمشاهدة المباراة اضغط هنا[/button]

وفى نفس التوقيت يستضيف فريق وست هام يونايتد، صاحب المركز الـ18 برصيد 24 نقطة، نظيره ساوثهامتون صاحب الـ34 نقطة، في المركز الـ12، وذلك على استاد لندن الأولمبي.

وعلى ملعب "سانت جيمس بارك"، يحل فريق، مباراة تشيلسي وبورنموث ضيفًا بيرنلي ثقيلًا على نيوكاسل يونايتد، وذلك في تمام الخامسة، وعلى ملعب "فالمر"، يصطدم فريق برايتون بنظيره كريستال بالاس، في تمام الثانية والنصف.

تشيلسي ضد بورنموث مباشر.. موعد المباراة والقنوات الناقلة التشكيل الرسمي لمباراة تشيلسي وبايرن ميونخ بدوري أبطال أوروبا موعد لقاء بايرن ميونخ وتشيلسي فى دوري الأبطال .. اكتساح للبلوز وفوز وحيد للبافاري مباراة تشيلسي وبورنموث