اهم الاخبار
الإثنين 20 مايو 2024
#الجمهوريةـالجديدة
رئيس التحرير
خالد العوامي

رياضة

موعد مباراة الأهلي ضد صن داونز والقنوات الناقلة والتشكيل المتوقع

مباراة الأهلي ضد
مباراة الأهلي ضد صن داونز

مباراة الأهلي ضد صن داونز.. مواجهة في غاية الأهمية تقام اليوم على ملعب ستاد القاهرة الدولي بين النادي الأهلي ونادي صن داونز، حيث يعتبر لقاء صن داونز هو أول ما يشغل بال جمهور النادي الأحمر في الوقت الحالي، ليس فقط للتأهل إلى الدور القادم  ولكنها بمثابة لقاء إنتقام و رد الكرامة.

وكان النادي الأهلي قد خسر من صن داونز بنتيجة كبيرة العام الماضي ، في مباراة الذهاب بنتيجة 5- صفر، في ربع نهائي دوري أبطال أفريقيا موسم 2018- 2019 ، وهو ما يجعل مباراة اليوم تأخذ شكل الطابع الإنتقامي.

وقبل اللقاء الذي تنتظره جماهير القلعة الحمراء، يقدم لكم موقع الوكالة نيوز في السطور التالية موعد المباراة المرتقبة والقنوات الناقلة والتشكيل المتوقع.

تقام مباراة الأهلي ضد صن داونز في إطار ذهاب منافسات دور الثمانية لدوري أبطال أفريقيا اليوم الموافق السبت 29 فبراير 2020 على استاد القاهرة الدولي، في تمام الساعة السادسة مساء بتوقيت القاهرة، والسابعة مساء بتوقيت السعودية، والثامنة مساء بتوقيت الإمارات، والخامسة مساء بتوقيت تونس، والرابعة عصرا بتوقيت جرينتش.

ويُدير لقاء الليلة الكونغولي نجامبو ندالا، ويمكنكم مشاهدة مباراة الأهلي ضد صن داونز، على قناة beIN Sports HD 1، وللراغبين في مشاهدة القناة بشكل مجاني فيمكنهم ذلك من خلال التردد الأرضي لمجموعة قنوات تايم سبورتس.

ومن المتوقع أن يدخل المدير الفني لفريق الأهلي المباراة ضد فريق صن داونز في إطار منافسات دور الثمانية من بطولة دوري أبطال أفريقيا  بالتشكيل الآتي:

"محمد الشناوي" في حراسة المرمى

"أحمد فتحي ورامي ربيعة وأيمن اشرف و علي معلول " في خط الدفاع".

"أليو ديانج وعمرو السولية ومحمد مجدي قفشة " في خط الوسط.

"جيرالدو وحسين الشحات ومروان محسن " في خط الهجوم.

مباراة الأهلي ضد صن داونز.. وكان الأهلي قد تأهل لربع النهائي كوصيف للمجموعة الثانية برصيد 11 نقطة، حصيلة لعب 6 مباريات بفوزه في 3 مباريات، وتعادل مباراتان، وخسارة في مباراة واحدة ، فيما تأهل صن داونز للدور ذاته كأول المجموعة الثالثة برصيد 14 نقطة، بفوزه في 4 مباريات والتعادل مرتين فقط دون أي هزيمة.

أسماء سعداوي

قبل مواجهة صن داونز الليلة.. ماذا فعل الأهلي في 21 مواجهة مع أندية جنوب إفريقيا

مباراة الأهلي ضد صن داونز