اهم الاخبار
الجمعة 19 أبريل 2024
#الجمهوريةـالجديدة
رئيس التحرير
خالد العوامي

الفن

مسلسل زهرة الثالوث..صفعة ريان لميران تسهم في ارتفاع نسب مشاهدة الحلقة الـ 34

مسلسل زهرة الثالوث - تصدرت الحلقة الـ 34 من مسلسل زهرة الثالوث التركي محركات البحث عبر الموقع العالمي جوجل للبحث و التقصي، على مستوى دولة السعودية، طوال الساعات الماضية.

و هي المرة الأولى التي تتصدر فيها  حلقة من حلقات مسلسل زهرة الثالوث لمحركات البحث في أي دولة عربية، فعادة ما يتصدر مسلسل قيامة عثمان لمؤشرات بحث يوم الخميس و ليلة الأربعاء عقب عرض الحلقة في تركيا.

و كذلك يتصدر مسلسل ابنة السفير لمحركات بحث يوم الثلاثاء و ليلة الاثنين عقب عرض الحلقة في تركيا ايضاً، ليدخل بذلك مسلسل زهرة الثالوث في المنافسة.

أحداث الحلقة : 

و شهدت الحلقة الـ 34 من المسلسل احداث جديدة، حيث اكتشف ميران / أكين أكينوزو حقيقة جدته عزيزة و كذبها عليه طوال هذه السنوات، و عرف أن والد ريان / ايبرو شاهين لم يكن مذنباً و لم يقتل والدته و والده كما ظن، و لم يغتصب والدته، بل أنه عقشها حتى الثمالة، و لم يؤذيها بشر قط.

https://twitter.com/i/status/1233724799039557632

و حين تأكد ميران من الحقيقة شعر بالذنب أكثر تجاه ريان، بعد ما فعله بها من غدر كبير، فيطلب منها الابتعاد عنه لانه لا يستحقها، فتصفعه صفعة قوية على وجهه، متهمة اياه بالجبن و عدم الثقة بها،  وبحبه لها.

و ارتفع تقييم الحلقة الـ 34 من مسلسل زهرة الثالوث، حيث حققت نسبة مشاهدة وصلت إلى 8.54، بعدما تراعجت الحلقة السابقة في نسب المشاهدة.

حيث حققت الحلقة الـ 33 من مسلسل زهرة الثالوث نسبة مشاهدة وصلت إلى 7.84، في انخفاض كبير و ملحوظ عن جميع الحلقات السابقة التي لم تقل نسبة المشاهدة بها، عن تقييم 8%، و بدأ يتراجع في قوائم تصنيف المشاهدات، فبعدما كان يتصدر نسب المشاهدة، في يوم عرضه الجمعة و يحصل دائماً على المركز الاول، تراجع في الأسابيع الأخيرة إلى المركز الثاني بعد مسلسل “الأزقة الخلفية” الذي عاد لصدارته كما كان و استعاد قوته من جديد.

نسبة المشاهدة : 

مسلسل زهرة الثالوث حقق نجاحاً كبيراً في تركيا و الوطن العربي، بقصته المثيرة و الشيقة، التي تدور حول ميران الذي يحاول الانتقام من عائلة شاد اوغلو بعدما تسببوا في قتل والده و اغتصاب والدته، فيتقدم للزواج بابنة العائلة ريان و يقيم لها حفل زفاف كبير و يزيف الزواج، ثم يتركها في الصباح الباكر بعدما تزوجا بالفعل و يلقى بها في الساحة امام المارة لتنفضح ريان فضيحة كبيرة، كادت تسبب في مقتلها بعدما فقدت العائلة شرفها و اسمها و سمعتها.

 زهرة الثالوث من بطولة ايبرو شاهين و أكين اكينوزو، و يثعرض يوم الجمعة في تركيا، و الحلقة المترجمة على المواقع الالكترونية يوم السبت.

داليا محمد 

لمزيد من التفاصيل عن مسلسل زهرة الثالوث من هنا