اهم الاخبار
الخميس 25 أبريل 2024
#الجمهوريةـالجديدة
رئيس التحرير
خالد العوامي

الفن

مسلسل الأخ الكبير الحلقة 41..نور تهرب من حربي و تعرض الزواج على شخص آخر

مسلسل الأخ الكبير -  يواصل النجم محمد رجب الآن ما يعيشه من نجاح هائل منذ عرض مسلسله الأخ الكبير، حيث عادةً ما يتصدر المسلسل لمحركات بحث موقع جوجل العالمي، على مستوى دولتي مصر و السعودية، من السبت للأربعاء، من كل أسبوع أي طوال ايام عرض المسلسل.

واكتسب مسلسل الأخ الكبير شهرة واسعة في الأوساط المصرية وكذلك العربية الاقليمية خلال فترة عرضه، إذ يبث مسلسل الأخ الكبير للفنان محمد رجب والذي اكتمل تصويره لآخر مشاهد الحلقة 41، حيث أذيعت الحلقة 41 الواحدة والأربعون من مسلسل الاخ الكبير كاملة HD ليلة أمس.

أحداث الحلقة 41 :

شهدت أحداث الحلقة الـ 41 من مسلسل الأخ الكبير رحيل نور /  آيتن عامر التي لا تعرف مكانا تلجأ إليه، وقرر حربي البحث عنها، في حين أنها ذهبت إلى “بنسيون” كانت تقيم فيه مسبقًا، وطلبت من مالكة البنسيون شيئا ما ولكنه ما زال غامضًا.

 كذلك اتصلت علا / رانيا الملاح  بجمال / محسن منصور وطلبت مقابلته، ولكن لم تعرفه بهويتها، واتفق معها أن تتصل به غدًا وتقابله.

 كذلك عاد حربي بعدما فقد الأمل في ايجاد نور و بعدما بحث عنها طوال اليوم مصاباً بخيبة أمل كبيرة، فهو يخشى أن تتورط في مشكلة ما أو عودتها لمن كانت تعمل معهم في الماضي.

اكتشف الضابطين هاني وخالد معلومات جديدة في قضية حربي، وكانت تخص سعاد التي تركت منزلها في منطقة حربي وأجرت شقة بعيدة، وساعدها في ذلك شريف إيهاب فهمي الذي خاف أن تجدها الشرطة.

نور تهرب من حربي  بهذه  الطريقة  :

مسلسل الأخ الكبير - و عادت نور لإحدى المحلات الذي كانت تعمل فيه مسبقًا، وطلبت من مالكه أن يتزوجها، بعد رفضها لهذا الطلب في الماضي.

  أخذ شريف سعاد إلى بيت علا، وطلب من علا مراقبتها جيدًا وعدم إعطائها معلومات عن طبيعة عملهم.

و عاد صابر لحربي بخبر اتصال علا بجمال، حيث قال له إنها تعرف معلومات جديدة حول قضية قتل صفية وطلب جمال من حربي وصابر أن يتقابلوا.

 ذهب كريم إلى خاله شريف، و اعترف كريم له إنه ارتكب أخطاءً في العمل مع رفعت، حيث يخاف كريم على تدهور عملهما، وقال له إنه يعرف كل شئ عن قتل صفية، ولكنه يريد معرفة كيف قُتلت فريدة معها في اللية نفسها.

يعرض مسلسل الأخ الكبير على شاشة قناة cbc يوميا فى تمام الساعة الثامنة مساء، و يشارك في بطولة المسلسل بانب النجم محمد رجب كلاً   من آيتن عامر، عبير صبرى، هبة مجدى، دينا فؤاد، محمد عز، أشرف زكى، محمود حجازى، إيهاب فهمى، رندا البحيرى، هاجر أحمد، أحمد حلاوة، وتأليف أحمد عبدالفتاح، وإخراج إسماعيل فاروق.

داليا محمد

لمزيد من التفاصيل من مسلسل الأخ الكبير من هنا