اهم الاخبار
الخميس 28 مارس 2024
#الجمهوريةـالجديدة
رئيس التحرير
خالد العوامي

تكنولوجيا

كيفية استخدام خاصية إخفاء التغريدة على موقع التواصل الاجتماعي « تويتر »

استخدام خاصية إخفاء التغريدة .. طرح موقع التدوينات القصيرة « تويتر » ، اليوم الأول من مارس ، خاصية جديدة تسمح للمستخدمين بإخفاء الردود على تغريداتهم ، حيث تساعد المستخدمون فى إخفاء الردود على تغريداتهم بشكل أسرع وأكثر فاعلية. وأطلق موقع تويتر هذه الخاصية بهدف تقليل قدرة المتطفلين على إفساد المحادثات بين المستخدمين ، وخلال السطور التالية ينشر موقع « الوكالة نيوز » كيفية استخدام هذه الخاصية .

كيفية استخدام خاصية إخفاء التغريدة عبر تويتر

- النقر فوق زر « المشاركة » على تويتر واختيار « إخفاء التغريدة » لإغلاق الردود . - يجب على المستخدمين الآخرين النقر لمشاهدة الردود على التغريدة ، بدلاً من رؤيتها بشكل تلقائي .

مميزات استخدام خاصية إخفاء التغريدة على تويتر

- تتيح للمستخدم السيطرة على الطريقة التي تظهر بها الردود التي يرسلها ردا على تغريدته . - تقليل قدرة المتطفلين على إفساد المحادثات بين المستخدمين من خلاله . - تطوير أدوات إضافية تساعد المستخدمين على إخفاء الردود على تغريداتهم بشكل أسرع وأكثر فاعلية . - يعد هذا النوع من الأدوات اكثر اهمية بشكل خاص بالنسبة للشركات والعلامات التجارية والتي لها حسابات رسمية على موقع تويتر . - كما أنه يمكن تلقائيا إخفاء الردود المزعجة أو غير المرغوبة ، مثل التغريدات التي تتضمن كلمات رئيسية محظورة أو تلك التي تحتوي على محتوى شديد الخطورة على سبيل المثال . ويذكر أن تويتر تعاون مع عدد صغير من المطورين الذين طوروا بالفعل أدوات للاستفادة من الخاصية بصورة إضافية ، حسبما ذكر موقع « تك كرانش ».

وفاء جودة