اهم الاخبار
الخميس 25 أبريل 2024
#الجمهوريةـالجديدة
رئيس التحرير
خالد العوامي

رياضة

قبل موقعة رادس.. اشاعات لضرب استقرار الفارس الأبيض قبل مواجهة الترجي

قبل موقعة رادس
قبل موقعة رادس

قبل موقعة رادس.. الساعات القليلة الماضية، شهدت القلعة البيضاء، بعض الأنباء حول إضراب لاعبي فريق الزمالك عن خوض التدريبات، لعدم حصولهم على المستحقات الخاصة بهم، قبل السفر إلى تونس، استعدادا لمواجهة الترجي التونسي، في المباراة التي ستجمع بينهما في التاسعة من مساء الجمعة المقبل، بتوقيت القاهرة، في إياب دور ربع النهائي من بطولة دوري أبطال إفريقيا، المقرر إقامتها على ستاد رادس

وبحسب ما تم نقله فإن لاعبو فريق الزمالك قرروا عدم خوض المران على خلفية عدم الحصول على مستحقاتهم المالية المتأخرة حتى الان والحصول على أكثر من وعد من جانب الإدارة في الفترة الماضية.

وأخطر بعض لاعبي الفريق أمير مرتضى المشرف العام على فريق الكرة بعدم التدريب قبل تقاضيهم مستحقاتهم ليغادروا النادي.

قبل موقعة رادس.. ويستعد الزمالك للسفر إلى تونس يوم الثلاثاء المقبل لخوض مواجهة الترجي في إياب الدور ربع النهائي ضمن منافسات بطولة دوري أبطال افريقيا.

وحاول أمير مرتضى إنهاء الأمر وإقناع اللاعبين بخوض التدريب مع حل الأزمة في الساعات المقبلة لكن كل محاولاته باءت بالفشل.

ويتخوف مسئولو الزمالك من تأثير تلك الأزمة على لاعبي الفريق قبل رحلة تونس بسبب الآمال المنعقدة على الفريق بالحصول على البطولة الافريقية، والألقاب التي تحققت في الفترة الأخيرة وهو ما دفعهم لرفض خوض التدريب دون الحصول على مستحقاتهم المالية المتأخرة.

قبل موقعة رادس

ومن جانبه قال مرتضى منصور، رئيس نادي الزمالك، أن كل ما يتداول هو اشاعات لضرب استقرار الفريق، وأن الفرنسي باتريس كارتيرون المدير الفني للزمالك، منح اللاعبين راحة من تدريبات  نافيا كل ما تم تداوله حول وجود إضراب بين اللاعبين بسبب المستحقات المتأخرة مشيرا الى ان لاعبى الزمالك ليسوا مرتزقة.

قبل موقعة رادس.. وقال مرتضى منصور، في تصريحات عبر قناة الزمالك: "أزمة المستحقات سببها ممدوح عباس وعمرو الجنايني الذين يتعمدون إسقاط الزمالك، بالحجز على أمواله وعلى الجمهور أن يهاجمهم في كل وقت".

وتغلب الزمالك على الترجي بنتيجة 3-1 يوم الجمعة الماضي على ستاد القاهرة.

نجوم الكرة .. الزمالك عليه التحلي بالصبر والفوز في رادس أمر سهل لا جدال فيه وفد إماراتي يشهد مهرجان الزمالك الرابع بجامعة حلوان بحضور نجوم الغناء