اهم الاخبار
الثلاثاء 30 أبريل 2024
#الجمهوريةـالجديدة
رئيس التحرير
خالد العوامي

الحوادث

سقوط تشكيل عصابي للإتجار في المخدرات بالجيزة

سقوط تشكيل عصابي
سقوط تشكيل عصابي

تمكن قطاع الأمن العام من ضبط اثنين من العناصر الإجرامية كونا تشكيل عصابي بالجيزة لقيامهما بالإتجار في المواد المخدرة وبحوزتهما كمية من المواد المخدرة وسلاح ناري.

وأكدت تحريات ومعلومات الإدارة العامة لمباحث الجيزة قيام (عاطلين - مُقيمان بدائرة قسم شرطة إمبابة – لهما معلومات جنائية مسجلة) بالإتجار في المواد المخدرة متخذان من دائرة قسم شرطة إمبابة مسرحًا لمزاولة نشاطهما الإجرامي.

عقب تقنين الإجراءات تم استهدافهما بمأمورية برئاسة قطاع الأمن العام أسفرت عن ضبط تشكيل عصابي حال ترددهما على دائرة القسم.. وبحوزتهما الآتي:

كمية من مخدر الإستروكس وزنت (5 كيلو جرام).

كمية من مخدر الهيروين وزنت (70 جرام).

عدد (180) قرص لعقار الباركينول المخدر.

فرد خرطوش وطلقة خرطوش من ذات العيار.

سلاح أبيض عبارة عن "مطواه".

عدد (3) هواتف محمولة.

مبلغ مالي.

بمواجهتهما اعترفا بحيازتهما للمواد المخدرة بقصد الإتجار، تشكيل عصابي والأسلحة للدفاع عن نشاطهما الإجرامي، والمبلغ المالي حصيلة بيعهما للمواد المخدرة، والهواتف المحمولة للاتصال بعملائهما.

يأتي ذلك في إطار جهود أجهزة وزارة الداخلية لمكافحة الجريمة بشتى صورها لا سيما جرائم الإتجار في المواد المخدرة وملاحقة وضبط العناصر الإجرامية القائمة على عمليات جلبها وتهريبها، تم اتخاذ الإجراءات القانونية.

سقوط تشكيل عصابي

وفي نفس السياق تمكنت الأجهزة الأمنية بمديرية أمن أسوان من ضبط أحد الأشخاص لقيامه بالإتجار في المواد المخدرة وبحوزته 88 كيلو جرام من مخدر البانجو وسلاح ناري.

وأكدت تحريات ومعلومات إدارة البحث الجنائي بمديرية أمن أسوان تشكيل عصابي قيام (عاطل - مقيم بدائرة مركز شرطة إدفو) بالإتجار في المواد المخدرة متخذاً من دائرة مركز شرطة إدفو مسرحاً لمزاولة نشاطه الإجرامي.

عقب تقنين الإجراءات تم استهداف المتهم بمأمورية برئاسة قطاع الأمن العام أسفرت عن ضبطه.. وبحوزته (بندقية آلية - عدد 3طلقات نارية من ذات العيار - كمية من نبات البانجو المخدر وزنت 88 كيلو جرام)، وبمواجهته اعترف بحيازة للمواد المخدرة بقصد الإتجار، والسلاح الناري للدفاع عن نشاطه الإجرامي.

يأتي ذلك في إطار جهود أجهزة وزارة الداخلية لمكافحة الجريمة بشتى صورها لا سيما جرائم الإتجار في المواد المخدرة وحيازة الأسلحة النارية.

تم اتخاذ الإجراءات القانونية.

إزالة عقار آيل للسقوط بحي شمال مركز مغاغة فى المنيا