اهم الاخبار
الثلاثاء 07 مايو 2024
#الجمهوريةـالجديدة
رئيس التحرير
خالد العوامي

أخبار عاجلة

أكاديمية الشرطة تستقبل عددا من طلاب مكتبة مصر الجديدة للطفل

أكاديمية الشرطة تستقبل
أكاديمية الشرطة تستقبل عددا من طلاب مكتبة مصر الجديدة للطفل

استقبلت أكاديمية الشرطة عددًا من طلبة وطالبات مكتبة مصر الجديدة للطفل، حيث قاموا بجولة داخل الأكاديمية تعرفوا خلالها على المنشآت التعليمية والتدريبية.

وشاهد الطلاب الزائرون جانبًا من تدريبات طلبة كلية الشرطة منها عروض الخيالة ورياضة الكلة بالإضافة لعروض الإدارة العامة لتدريب كلاب الأمن والحراسة على أعمال الأمن، وكذا العديد من العروض الترفيهية الأخرى.

من جانبهم أعرب الطلاب عن سعادتهم بالزيارة، مؤكدين رغبتهم في تكرارها، كما تقدم المشرفون المرافقون للطلاب بالشكر لرجال الشرطة على تلك الزيارة التي تساهم في تنمية الوعى لدى النشء بأهمية الدور الذى يضطلع به رجال الشرطة في حفظ أمن المواطنين.

يأتي ذلك في إطار استراتيجية وزارة الداخلية التي تهدف في أحد محاورها إلى تفعيل أطر التواصل المجتمعي لهيئة الشرطة، بما يساهم في توطيد جسور الثقة والتعاون البناء مع كافة أطياف المجتمع.

أكاديمية الشرطة تستقبل عددا من طلاب مكتبة مصر الجديدة للطفل

يذكر أن أكاديمية الشرطة المصرية صرح علمي أمنى شامخ حملت على مر التاريخ مشعل العلم في خدمة الأمن فهي ملحمة الوطنية ومصنع الرجال، وتسعى الكلية إلى تحقيق الجودة في كافة العمليات والبرامج المنفذة، وإنشاء نظام فعّال يرتقى بالعمليـة التعليمية والتدريبية والانضباطية والبدنية، ويصل بها للريادة وتبوء مكانة علمية وتدريبية مرموقة بين الكيانات المُماثلة على الصعيد الإقليمي والدولي.

ورشة تدريبية بأكاديمية الشرطة حول «مواجهة مخططات إسقاط الدولة» أكاديمية الشرطة تستقبل أعضاء هيئة التدريس والدارسين بكلية القادة والأركان