اهم الاخبار
السبت 27 أبريل 2024
#الجمهوريةـالجديدة
رئيس التحرير
خالد العوامي

الفن

مسلسل ابنة السفير..انجين أكيوريك عن البطلة: اهم اسباب نجاح العمل و لا اهتم بوجود مشاهد ساخنة

مسلسل ابنة السفير - حقق مسلسل ابنة السفير بطولة انجين أكيوريك و نسليهان أتاجول، نجاحاً ساحقاً في تركيا و جميع انحاء العالم، حيث وصلت عدد مشاهدات المسلسل في قناته على اليوتيوب إلى 166 مليون مشاهد في 8 حلقات فقط ليعتبر الاول في الاكثر مشاهدة بين المسلسلات الجديدة التي عرضت.

 بل و يحتل المسلسل صدارة نسب مشاهدات يوم عرضه الاثنين متفوقاً  على مسلسل الحفرة  الذي ظل متصدراً انسب المشاهدة لعدة مواسم دون منافس،  وصلت عدد مشاهدات المسلسل في قناته على اليوتيوب إلى 166 مليون مشاهد في 8 حلقات فقط ليعتبر الاول في الاكثر مشاهدة بين المسلسلات الجديدة التي عرضت.

حيث حقق المسلسل نسب مشاهدات تخطت الـ 12% و وصل إلى المركز الرابع  من حيث المسلسلات الأعلى مشاهدة غلى مدار الأسبوعي، في وقت تم ايقاف أكثر من مسلسل جديد لكبار النجوم، على رأسهم مسلسل "الرصاصة" بطولة انجين التان، و الذي تم ايقافه عند الحلقة السابعة  بعد نسب المشاهدات المتدنية للغاية و كذلك مسلسل "فرحات و شيرين" بطولة جانسو ديري، الذي توقف عند الحلقة السادسة،  و بدون نهاية بسبب نسب المشاهدات الضئيلة ايضاً، و مسلسل "عزيزة" بطولة هاندا ارتشيل الذي توقف ايضاً عن الحلقة السادسة و بدون نهاية ايضاً لنفس السبب.

انجين أكيوريك :

Image may contain: one or more people, beard and text

و بحوار خاص مع النجم التركي انجين أكيوريك بطل مسلسل ابنة السفير، عن أسباب النجاح الساحق للمسلسل فقال : "في الحقيقة لم أكن أتوقع نجاح مسلسل "ابنة السفير" يصل لهذه الدرجة لقد نجح نجاح لا ينسي ولقد أثبت مسيرتي حقا بعده و بمساعدة نسليهان طبعاً".

أسباب نجاح العمل و أشاد بها و قال: " نسليهان أضافت كثيراً لهذا العمل ، إنها ممثلة محترفة و العمل معها يشكل متعة خاصة جدا".

و بسؤاله عن سبب عدم وود أي مشاهدة ساخنة أو قبلات في المسلسل حتى الآن، أكد انجين اكيوريك أن نسليهان ألغت ما يقرب من 5 مشهد ساخناً، احتراماً و تقديراً لزوجها قادير دوغلو، و أضاف قائلاً : "احترمت رغبة نسليهان جداً كونها أصرت على احترام زوجها لذلك وافقت على رعبتها بدون أي تردد، كما أنني لا أهتم بوجود مشاهد ساخنة تتخلل أحداث مسلسلي، فجمال القصة و الأداء هو الذي يضمن نجاح العمل و ليس وجود مشاهد ساخنة".

و يكمن الاختلاف الواضح بين ابنة السفير و غيره من المسلسلات التركية التي أصبح جميعها بنفس الأحداث القصص و قد يصل الأمر أحياناً إلى نحت مشاهد بعينها في أكثر من عمل،  فبعيداً عن المسلسلات التركية الرومانسية التقليدية، جاء مسلسل ابنة السفير على الجانب الآخر يتناول الحب والعلاقات من زاوية أعمق وأكثر واقعية.

داليا محمد

لمزيد من التفاصيل عن مسلسل ابنة السفير من هنا