اهم الاخبار
الجمعة 19 أبريل 2024
#الجمهوريةـالجديدة
رئيس التحرير
خالد العوامي

الفن

مسلسل ابنة السفير الحلقة الـ11..الجمهور في حيرة من موقف نارة (رابط مشاهدة مباشر موقع قصة عشق

مسلسل ابنة السفير – عُرضت اليلة الحلقة الحادية عشر من مسلسل ابنة السفير التركي بطولة انجين أكيوريك و نسليهان أتاجول و الذي يشهد نجاحاً باهراً في جميع  انحاء العالم و  أصبح زائراً اسبوعياً على محركات البحث بموقع جوجل العالمي على مستوى دولة السعودية العاشق شعبها  للدراما التركية.

و ينتظر المتابعين من عشاق الدراما التركية عرض الحلقة مترجمة عبر  موقع قصة عشق، و المتخصص في ترجمة جميع حلقات المسلسلات التركية بشكل مستمر  و يومي، حيث يعتمد عليه أغلب متابعي الدراما التركية في الوطن لمشاهدة حلقات المسلسلات الجديدة  مترجمة عقب عرض الحلقة في موعدها ببلدها الأصل تركيا.

ففور انتهاء الحلقة في تركيا تزداد مؤشرات البحث عبر الموقع الالكتروني قصة عشق و تزداد الزيارات عليه حتى الساعات الأولى من صباح اليوم  التالي لحين مشاهدة الحلقة.

كذلك يبحث عنها البعض  عبر موقع شاهد نت التابع لمجموعة قنوات "السي بي سي" لمشاهدة الحلقة مدبلجة مقسمة إلى ثلاث حلقات، حيث يُعد مسلسل ابنة السفير من أكثر المسلسلات التركية متابعة في الوطن العربي و الشرق الاوسط و أكثرهم تحقيقياً للنجاح و الانتشار.

أحداث الحلقة الـ 11 :

https://youtu.be/OQQ86updVyg?t=4

من اكثر ما ينتظره المتابعين خاصة بعد طرح البروموهات التشويقية للحلقة الـ 11 من أحداث المسلسل، هو معرفة سبب تعرض سنجار / انجين أكيوريك لحالة الاغماء التي ظهرت في جميع اعلانات الحلقة، خاصة و أن الاسعاف ظهرت في تركيا في حين أنه من المفترض ان سنجار ، سافر إلى اوروبا ليتأكد من صدق كلام نارة، و مسألة دخولها للمصحة النفسية لقضاء فترة العلاج.

Related image

كذلك حير أمر نارة / نسليهان أتاجول المشاهدين بشكل غير طبيعي، فكيف أنها تحاول أن تجعل سنجار يصدقها، منذ سنوات و امضت سنواتها تتعذب و تتألم من عدم تصديقه لها، و في الوقت ذاته تحاول تضليله  و ابعاده عن الحقيقة بشتى الطرق كي لا يصبح قاتلاً، حيث عبر المشاهدين عن استيائهم من تصرفات نارة المتناقضة و الساذجة للغاية و اعتبروا هذا التناقض ليس من اجل الشخصية نفسها،  بل من أجل المط في الأحداث قدر الامكان، حيث بدأت تدور الأحداث في  حلقات مفرغة.

و من المفترض أنه إذا ظلت نسب المشاهدات على نفس المستوى و لن تنخفض عن ذلك، فلدى صناع العمل نية في تقديم عدة أجزاء من مسلسل ابنة السفير و قد يصل الأمر إلى ثلاثة أجزاء.

داليا محمد

شاهد الآن.. مسلسل ابنة السفير الحلقة الـ 11 مترجمة على موقع قصة عشق سنوفرها فور عرضها مباشرة ((( اضغط هنا  )))