اهم الاخبار
الخميس 25 أبريل 2024
#الجمهوريةـالجديدة
رئيس التحرير
خالد العوامي

الفن

مسلسل الأخ الكبير الحلقة 42..حربي يعثر على نور فهل سيتزوجها..تعرف على تفاصيل الحلقة

مسلسل الأخ الكبير – حتى حلقاته الأخيرة مازال يواصل مسلسل الأخ الكبير من بطولة محمد رجب تحقيقه للنجاح في الوطن العربي، حيث عادةً ما يتصدر المسلسل لمحركات البحث في دولتي مصر و السعودية.

و كعادة المسلسل كل أسبوع احتلت الحلقة الـ 42 مركز متقدم في الموضوعات الأكثر بحثاً و رواجاً، عبر الموقع العالمي جوجل للبحث و التقصي منفرداً و متفوقاً على جميع المسلسلات التي عُرضت منذ بداية الموسم الشتوي منهم مسلسلات "بخط الإيد" و "ختم النمر" و "بت القبايل".

أحداث الحلقة الـ 42 :

و شهدت الحلقة الـ 42 أحداثاً ساخنة و مشتعلة، كعادة كل حلقات المسلسل و الذي اقترب من نهايته و هو بالفعل في حلقاته الاخيرة، فالمسلسل مكون من 45 حلقة، ما يعني هذا هو اسبوعه الأخير في العرض.

ودارت أحداث الحلقه 42 من مسلسل الأخ الكبير حول مقابلة جمال وحربى وصابر مع علا، الشخصية التى تجسدها رانيا الملاح، لإخبارهم بأن شريف الباشا هو قاتل صفية.

كما يسعى حربى للوصول إلى مكان نور، لإنقاذها من المخاطر التى من الممكن أن تقابلها بمفردها، ولكنها كانت تستعد لعقد قرانها على الرجل الذى لا تحبه.

وذهبت سونة إلى بيت أبو رجيلة للاطمئنان على صفية، أما موظف البنك الذي اكتشف أسرارًا وثغرات حول أمور شريف المالية، تلقى تهديدًا من شخص مجهول عم طريق رسالة على الهاتف، وهدده هذا الشخص بحياته وحياة أولاده، وذهب هذا الموظف إلى الضابط خالد، الشخصية التى يجسدها عمرو رجب.

وانتهت الحلقة 42 من مسلسل الأخ الكبير، عند تمكن حربى من الوصول إلى نور بمساعدة ملقاط، قبل عقد قرانها على هذا الرجل الذي لا تحبه، ووضع يده على دفتر المأذون ومنع عقد القران.

يعرض مسلسل الأخ الكبير على شاشة قناة cbc يومياً فى تمام الساعة الثامنة مساء، و تثعرض على المواقع الالكترونية بعدها بما يقرب الساعة و  يظل البحث عن الحلقة الجديدة مستمراً حتى صباح اليوم التالي في عملية بحث يومية.

و يشارك في بطولة المسلسل بجانب النجم محمد رجب كلاً   من آيتن عامر، عبير صبرى، هبة مجدى، دينا فؤاد، محمد عز، أشرف زكى، محمود حجازى، إيهاب فهمى، رندا البحيرى، هاجر أحمد، أحمد حلاوة، وتأليف أحمد عبدالفتاح، وإخراج إسماعيل فاروق، و يُعد هذا المسلسل هو العمل الفني الأنجح في مسيرة النحم محمد رجب بعد عدة اخفاقات متكررة في السينما و الدراما.

داليا محمد

لمزيد من التفاصيل من مسلسل الأخ الكبير من هنا