مسلسل اسطنبول الظالمة..و تعرف على الأحداث المتوقعة في حلقة الليلة بعد قرار انهاء العمل

مسلسل اسطنبول الظالمة.. هل حلقة اللية سترضي شغف المشاهدين ؟

مسلسل اسطنبول الظالمة- قررت شركة الانتاج التركية Avşar film انهاء مسلسل الدراما الاجتماعية اسطنبول الظالمة الذي يُعرض  في تركيا حالياً عند الحلقة الـ 39.

Image

و ذلك بعدما اخفقت جميع حلقات المسلسل في تحقيق نسب مشاهدة اعلى من تقييم 5%، حيث اقترحت الشركة المنتجة ايقاف المسلسل عند الحلقة 39،   و وافقت القناة التركية KanalD على اقتراح الشركة المنتجة بعدنا توقف  الحلقات عن نقديم أي جديد، منذ الحلقة الـ 22 تقريباً.

Image

حيث مازال مسلسل اسطنبول الظالمة  تدور أحداثه في حلقات مفرغة، و لا يميزه شيء إلا أداء الأبطال، خاصة ان معظمهم وجوه صاعدة، ابرزهم بهار شاهين و بيركر جوفين.

Image

أحداث متوقعة للحلقة الـ 33:

Image

و لكن بعد الاعلان الصادرعن حلقة الليلة الـ 33، و التي بدا واضحاً بها اعتراف شينيز  بكل ما فعلت، و أن جينيك هو ابن شقيق زوجها و ليس من زوجها، حيث سقطت شينيز من أعلى سفح جبل شاهق الارتفاع، امام ابنائها جينيك و داملا، فتوقع المشاهدين ارتفاع نسبة مشاهدة حلقة الليلة، كما توقعوا أن جينيك سيصاب بنوبة عصبية أخرى مثلما حدث من قبل حين وقفت والدته شينيز  على حافة سور الشرفة، لتهدده بانتحارها إذا اخبر أحداً عن سرهما.

Image

كما زاد شغف المشاهدين لمحاولة معرفة هل ستموت شينيز ام أنها ستصبح فاقدة القدرة على الحركة، و ستمضي بقية عمرها  على الكرسي المتحرك الذي اجلست عليه نديم لسنوات طويلة، لينتقم منها الله و تنال منه العقاب الذي تستحقه منذ البداية.

Image

كما تطوق المشاهدين شوقاً لمعرفة هل سيكون هناك تأثير على صحة جينيك النفسية بعدما يرى والدته تسقط أمام عينه، من هذا الارتفاع و يتكرر المشهد للمرة الثانية أمامه، خاصة  و أنه يعاني من اضطراب نفسي، منذ ليلة الحادث المشؤوم تلك.

Image

شغف المشاهدين :

Image

حيث ينتظر الجمهور و المشاهدين  لحظة الاعتراف تلك، و انكشاف الحقيقة كاملة أمام الأغا، الذي كان أعمى البصيرة طوال حلقات المسلسل.

Image

كذلك يرغب المشاهدين في معرفة ما إذا كان الأغا هو من القي بشينيز من اعلى الجبل انتقاماً منها بعد اعترافها بالخيانة و  حقيقة ابوته لجينيك، ام انها ستسقط بمفردها من شدة خوفها و تراجعها عدة خطوات للخلف دون ادراكها بأنها تقترب من حافة الجبل لتسقط دون قصد الاغا.

Image

و كيف ستنتهي قصة زواج نديم و جيرين، حيث أنهما حتى الآن لم تظهر عليهما أي بوادر للحب، فهل يمكن أن تتطور علاقتهم في الخمس حلقات المتبقية في المسلسل ؟

Image

خاصة بعدما ظهر مصير زواج جينيك و جيمري، التي بدأت تتجاوب معه، و لكن هل سر كون جينيك هو الوالد  الحقيقي للطفل الذي اجهضته جيرين، سيغير من الأمور، أم أن جيمري ستغفر لجينيك، و تبدأ معه من جديد ؟

Image

داليا محمد

لمزيد من التفاصيل عن مسلسل اسطنبول الظالمة من هنا

زر الذهاب إلى الأعلى