اهم الاخبار
الجمعة 29 مارس 2024
#الجمهوريةـالجديدة
رئيس التحرير
خالد العوامي

الفن

مسلسل اسطنبول الظالمة..و تعرف على الأحداث المتوقعة في حلقة الليلة بعد قرار انهاء العمل

مسلسل اسطنبول الظالمة- قررت شركة الانتاج التركية Avşar film انهاء مسلسل الدراما الاجتماعية اسطنبول الظالمة الذي يُعرض  في تركيا حالياً عند الحلقة الـ 39.

و ذلك بعدما اخفقت جميع حلقات المسلسل في تحقيق نسب مشاهدة اعلى من تقييم 5%، حيث اقترحت الشركة المنتجة ايقاف المسلسل عند الحلقة 39،   و وافقت القناة التركية KanalD على اقتراح الشركة المنتجة بعدنا توقف  الحلقات عن نقديم أي جديد، منذ الحلقة الـ 22 تقريباً.

حيث مازال مسلسل اسطنبول الظالمة  تدور أحداثه في حلقات مفرغة، و لا يميزه شيء إلا أداء الأبطال، خاصة ان معظمهم وجوه صاعدة، ابرزهم بهار شاهين و بيركر جوفين.

أحداث متوقعة للحلقة الـ 33:

Image

و لكن بعد الاعلان الصادرعن حلقة الليلة الـ 33، و التي بدا واضحاً بها اعتراف شينيز  بكل ما فعلت، و أن جينيك هو ابن شقيق زوجها و ليس من زوجها، حيث سقطت شينيز من أعلى سفح جبل شاهق الارتفاع، امام ابنائها جينيك و داملا، فتوقع المشاهدين ارتفاع نسبة مشاهدة حلقة الليلة، كما توقعوا أن جينيك سيصاب بنوبة عصبية أخرى مثلما حدث من قبل حين وقفت والدته شينيز  على حافة سور الشرفة، لتهدده بانتحارها إذا اخبر أحداً عن سرهما.

كما زاد شغف المشاهدين لمحاولة معرفة هل ستموت شينيز ام أنها ستصبح فاقدة القدرة على الحركة، و ستمضي بقية عمرها  على الكرسي المتحرك الذي اجلست عليه نديم لسنوات طويلة، لينتقم منها الله و تنال منه العقاب الذي تستحقه منذ البداية.

كما تطوق المشاهدين شوقاً لمعرفة هل سيكون هناك تأثير على صحة جينيك النفسية بعدما يرى والدته تسقط أمام عينه، من هذا الارتفاع و يتكرر المشهد للمرة الثانية أمامه، خاصة  و أنه يعاني من اضطراب نفسي، منذ ليلة الحادث المشؤوم تلك.

شغف المشاهدين :

Image

حيث ينتظر الجمهور و المشاهدين  لحظة الاعتراف تلك، و انكشاف الحقيقة كاملة أمام الأغا، الذي كان أعمى البصيرة طوال حلقات المسلسل.

كذلك يرغب المشاهدين في معرفة ما إذا كان الأغا هو من القي بشينيز من اعلى الجبل انتقاماً منها بعد اعترافها بالخيانة و  حقيقة ابوته لجينيك، ام انها ستسقط بمفردها من شدة خوفها و تراجعها عدة خطوات للخلف دون ادراكها بأنها تقترب من حافة الجبل لتسقط دون قصد الاغا.

و كيف ستنتهي قصة زواج نديم و جيرين، حيث أنهما حتى الآن لم تظهر عليهما أي بوادر للحب، فهل يمكن أن تتطور علاقتهم في الخمس حلقات المتبقية في المسلسل ؟

خاصة بعدما ظهر مصير زواج جينيك و جيمري، التي بدأت تتجاوب معه، و لكن هل سر كون جينيك هو الوالد  الحقيقي للطفل الذي اجهضته جيرين، سيغير من الأمور، أم أن جيمري ستغفر لجينيك، و تبدأ معه من جديد ؟

داليا محمد

لمزيد من التفاصيل عن مسلسل اسطنبول الظالمة من هنا