اهم الاخبار
#الجمهوريةـالجديدة
رئيس التحرير
خالد العوامي

رياضة

بث مباشر.. مشاهدة مباراة ليفربول وتشيلسي في كأس الاتحاد الإنجليزي

ليفربول وتشيلسي
ليفربول وتشيلسي

يقدم لكم موقع الوكالة نيوز خدمة البث المباشر لمباراة ليفربول وتشيلسي في كأس الاتحاد الإنجليزي.

الوكالة نيوز تقدم لقرائها خدمة البث المباشر لمشاهدة المواجهة التي تجمع بين ليفربول وتشيلسي في كأس الاتحاد الإنجليزي، حيث سيقام اللقاء مساء اليوم الثلاثاء.

وتأهل ليفربول للدور الرابع بعد انتصاره على فريق شروزبيري بهدفٍ نظيف، بينما فاز تشيلسي خارج أرضه على هال سيتي بهدفين لهدف.

وتعد مباراة اليوم بين ليفربول وتشيلسي هي المواجهة السابعة لهم في تاريخ كأس الاتحاد الإنجليزي، حيث تصادم الفريقين في 6 مواجهات، حقق الريدز 3 انتصارات والبلوز 3 انتصارات، ولم تحسم نتيجة التعادل أي مواجهة جمعت بينهما في الكأس.

وخسر فريق ليفربول اللقب على يد تشيلسي في موسم 2011-2012، في المباراة التي جمعتهما بنهائي كأس الاتحاد الإنجليزي، وانتهت لمباراة بفوز البلوز بهدفين مقابل هدف.

[button color="blue" size="big" link="http://kooora4live.com/channels/%d8%a8%d9%8a-%d8%a7%d9%86-%d8%b3%d8%a8%d9%88%d8%b1%d8%aa-2?embed" icon="" target="true" nofollow="false"]لمشاهدة المباراة اضغط هنا[/button]

ويدخل فريق ليفربول هذه المباراة تحت شعار لا بديل عن الفوز ومصالحة الجماهير، بعد السقوط الأخير أمام واتفورد بالدوري الإنجليزي، بثلاثة أهداف دون رد.

وتعد مباراة تشيلسي بروفه قوية للاعبوا الريدز قبل موقعه أتلتيكو مدريد في دوري أبطال أوروبا، ليفربول وتشيلسي في المباراة التي ستجمعهما، بمعقل ليفربول ملعب أنفيلد، ضمن منافسات إياب دور الـ8 لبطولة دوري أبطال أوروبا.

ليفربول وتشيلسي

ومن الناحية الأخر يدخل فريق تشلسي هذه المباراة متخاذل بعد سلسلة خائبة من النتائج السيئة التي ضربت الفريق، خلال الفترة الماضية، سواء في دوري الأبطال أو في مباريات الدوري الإنجليزي.

وكان تشيلسي قد تلقى خسره قاسية من بايرن ميونخ الألماني، بثلاث أهداف دون رد، ليفربول وتشيلسي في المباراة التي جمعتهما على ملعب ستامفورد بريدج، معقل البلوز، ضمن منافسات ذهاب دور الـ8 لبطولة دوري أبطال أوروبا.

تشيلسي ضد ليفربول.. تعرف على أبرز مباريات اليوم الثلاثاء والقنوات الناقلة موعد مباراة ليفربول و تشيلسي بكأس الاتحاد الإنجليزي والقنوات الناقلة والتشكيل المتوقع سقوط ليفربول ..واتفورد يفسد فرحة صلاح ورفاقه وينهي آمال التتويج بدوري اللاهزيمة ترتيب الدوري الإنجليزي بعد أول خسارة لنادي ليفربول أمام واتفورد مفاجأة كبرى.. واتفورد يسحق ليفربول بثلاثية ويوقف مسيرة الارقام القياسية ليفربول أمام واتفورد .. محمد صلاح يقود تشكيل الريدز بالدوري الإنجليزي