اهم الاخبار
الجمعة 29 مارس 2024
#الجمهوريةـالجديدة
رئيس التحرير
خالد العوامي

منوعات والمرأة والطفل

تردد قناة طيور الجنة الجديد نايل سات ومعدل ترميز

تردد قنوات طيور الجنة
تردد قنوات طيور الجنة وطيور بيبي بعد التحديث | الوكالة نيوز

تردد قناة طيور الجنة 2020 هي أكثر ما يبحث عنه رواد مواقع التواصل الاجتماعي فيس بوك وتويتر ومستخدمي محركات البحث جوجل، بعد تغيير تردد القناة المتخصصة في مجال العمل التلفزيوني الخاص بالأطفال، والتي تقدم محتوى مميز وقوي لكافة الاطفال في الاعمار السنية المختلفة وتعتبر قناة طيور الجنة من أقوى القنوات الموجهة والمخصصة للأطفال والتي تقدم العديد من الأغاني التي تقدم رسالة إلى عموم الأطفال في المراحل العمرية المختلفة، وذلك علي مدار اليوم دون توقف، كما لا تعتمد علي اي محتويات خارجة أو غريبة عن عادات وتقاليد المجتمع المصري.

مشاركة تردد قناة طيور الجنة

ويشارك في تقديم محتوى هذه القناة أبناء صاحب القناة خالد مقداد، ويعتبر المعتصم بالله مقداد والوليد مقدام من نجوم قناة طيور الجنة. وعقب ميلاد ابنتهم جنى مقداد انضمت إلى فريق العمل الذي يقدم العديد من الأغاني، ثم بعد لك التوأم جاد وإياد الذين أصبحوا من نجوم القناة.

تردد قناة طيور الجنة

أعلنت الشركة المالكة عن تردد قناة طيور الجنة وهو 11939 علي قمر صناعي نايل سات ومعدل ترميز 27500 ب 3/4 وذلك للوجود علي القمر الصناعي الاقرب للجمهور المصري. وتخصص قناة طيور الجنة قناة يوتيوب خاصة لكل من أبناء صاحب القناة، فهناك قناة خاصة على اليوتيوب لمعتصم مقداد وشقيقه الوليد مقداد، وكذلك هناك قناة لجنى مقداد وقناة يوتيوب للتوأم جاد وإياد مقداد. كما أن قناة طيور الجنة أطلقت قناة اخرى موجهة للأطفال صغار السن جديد وأطلقت عليها اسم «طيور بيبي» وتقدم أغاني بالرسوم المتحركة.وتقدم قناة طيور الجنة الأغاني التي تقدم معلومات وإفادة للأطفال مثل تعليم الحروف وتعليم الأرقام وتعليم ويشارك في تقديم محتوى هذه القناة أبناء صاحب القناة خالد مقداد، ويعتبر المعتصم بالله مقداد والوليد مقدام من نجوم قناة طيور الجنة. وكما قولنا أن قناة طيور بيبي هي موجهة للأطفال الأصغار سنا، ويتابعها ملايين الأطفال في مختلف الدول سواء العربية أو العرب المقيمين في الدول الأجنبية. حسن السيد اقرأ أيضا: تردد مجموعة قنوات طيور الجنة وطيور بيبي بعد التحديث الجديد