اهم الاخبار
الجمعة 29 مارس 2024
#الجمهوريةـالجديدة
رئيس التحرير
خالد العوامي

الفن

ياسمين عبد العزيز تتصدر التريند بعد ما ذكره شقيقها عن ابنة هشام سليم..و أخيراً ظهر الحق

ياسمين عبد العزيز
ياسمين عبد العزيز

ياسمين عبد العزيز - تصدرت الفنانة ياسمين عبد العزيز لمحركات بحث موقع جوجل العالمي للبحث و التقصي، منذ الساعات الأولى من صباح اليوم الأربعاء 4 مارس على مستوى دولة مصر.

حيث احتلت الفنانة ياسمين المرتبة الأولى في محركات بحث موقع جوجل العالمي، وذلك بعدما شن وائل عبد العزيز، هجومًا كبيرًا على شقيقته الفنانة ياسمين عبد العزيز، بسبب علاقتها بالفنان أحمد العوضى، حيث  شارك مع جمهوره منشور افصح فيه عن علاقة ياسمين بالفناتن أحمد العوضي، بعدما كان الأمر لم يخرج عن حيز الشائعات، لكنه بذلك أكد وجود علاقة تحمع شقيقته بالفنان المذكور.

و احتوى المنشور على عدة اسطر صرح فيها الفنان وائل عبد العزيز  بحقيقة ما حدث من عدة سنوات بين شقيقته ياسمين عبد العزيز و ابنة الفنان هشام سليم، حيث أكد في المنشور على كذب ياسمين في كل ما أدعته بأن ابنة هشام سليم ضربتها بالهاتف في وجهها ما تسبب في اصابتها و تورم وجهها لعدة أيام و انقطعت عن التصوير، فيما أكد وائل عبد العزيز على أن شقيقته هي من قامت بضرب ابنة هشام سليم اولاً و قامت :"بتلبيس قالب التورتة في وجهها" على حد تعبيره.

قضية ابنة هشام سليم : 

Image result for ياسمين عبد العزيز و هشام سليم

كذلك صرح بأن الفنان أحمد العوضي متعدد العلاقات النسائية و انه يستفيد من علاقته  بياسمين، حيث انها اختارته ليشاركها البطولة في مسلسلها الرمضاني للعام الماضي "لآخر نفس"، و انها اهدته بسيارة مرسيدس فارهة.

كما أكد الفنان وائل عبد العزيز انه ساعد شقيقته كثيراً ونسي نفسه و نجاحه الفني من أجلها، و انها الآن قاطعت العائلة من أجل الاستمرار في علاقتها بالفنان أحمد العوضي، ما جعله يعبر عن استيائه، بهذا المنشور الذي احتوى على كثير من الكلمات الجارحة و المسيئة للفنانة ياسمين .

وائل عبد العزيز

و يبدو أن الفنان وائل عبد العزيز  تعرض لكثير من المضايقات و الاساءة بسبب ما تفعله شقيقته من خروج عن العادات و التقاليد الذين تربوا عليها و لا يقبلها مجتمع شرقي مثل دولة مصر، و يبدو أيضاً انه حاول اقناعها للعدول عن ما تفعله بشتى الطرق و لكنها لم تستمع له، لدرجة أنها قاطعت عائلتها لتنساق وراء رغابتها بلا مراقب أو لائم، ما جعله يضطر لفضحها بشكل قاسي عبر وسائل السوشيال ميديا التي فضحت علاقتها بأحمد العوضي عليها بنفسها بسبب كثرة نشرها لصور تجمعهما بشكل منفر،  لعلها تعدل من سلوكها، الذي عرض سمعة العائلة للكثير من القيل و القال.

داليا محمد

لمزيد من التفاصيل عن ياسمين عبد العزيز من هنا