اهم الاخبار
الأربعاء 24 أبريل 2024
#الجمهوريةـالجديدة
رئيس التحرير
خالد العوامي

الفن

بـ1000 راجل.. نجوم الفن والسوشيال ميديا يدافعون عن ياسمين عبد العزيز

44
44

حالة من الغضب انتابت تغريدات وتعليقات رواد مواقع التواصل الاجتماعي عقب ما قام به شقيق الفنانة ياسمين عبد العزيز من تدوين بوست يتهكم فيه على حياتها الشخصية وارتباطها بالفنان محمد العوضي.

محمد محمود عبد العزيز يهاجم شقيق ياسمين عبد العزيز

لم يتقبل الفنان محمد محمود عبد العزيز ما قام به شقيق الفنانة ياسمين من هجوم عليها والطعن في شرفها على مواقع التواصل الاجتماعي بعد اعلان ارتباطها من الفنان أحمد العوضي وعلق عليه قائلا: « الف خساره على الرجوله لما اخ يتكلم عن أخته كده.. ياسمين ب1000 راجل».

رشا مهدي تتمني لياسمين عبد العزيز السعادة

ومن جانبها قالت الفنانة رشا مهدي: «ياسمين بعيد عن انها أختي و صاحبتي هيا نجمه مصرية مهمه جدا .. كفايه اننا لما بنقول مين من الممثلات في تاريخ مصر اللي بتشيل عمل لوحدها بأسمها سواء فيلم أو مسلسل بنقول إسم ياسمين في القائمه دي. وأضافت رشا: «ربنا يسعدك انتي و أحمد يا حبيبتي و يتمملكم على خير ويبعد عنكم كل شر ».

ناهد السباعي تطالب بالابتعاد عن الخوض في أسرار البيوت

طالبت الفنانة ناهد السباعي من الذين يتحدثون في اعراض الفتيات والخوض في أسرار البيوت أن يكفوا عن ذلك وجاء ذلك عقب ما حدث للنجمة ياسمين بسبب أزمة التصريحات المتبادلة بين شقيقها وائل عبد العزيزوالفنان أحمد العوضى. كتبت ناهد السباعي عبر حسابها بموقع «أنستجرام»: « يا جماعة أرجوكم أرجوكم بالذات الرجالة بلاش تكلم على أسرار بيوت الناس وعرضهم وحالهم وشرفهم وعيوبهم ومشاكلهم عشان ده ذنب أكبر من التنمر اللي ترند اليومين دول». وتابعت :«اللهم استر عوراتنا وآمن روعاتنا لنا ولكم جميعا يارب.. محدش يكتب اسم حد لو سمحتم ف الكومنتس عشان حرام برضه ده موضوع بتاعي أنا واحب أقول لصحابي إللي عملوا فيا كده جتكم الأرف بجد بجد.. انتوا الاتنين جتكم الأرف كنت فكراكم صاحبي ؟؟!!! لكن أخيه عالرجالة».

ابن يحيي الفخراني يتعجب من انقطاع الفنانين عن أسرهم

غرد حساب يحمل اسم ابن يحيى الفخراني قائلا: «سمعت كتير ان في مشاهير بينقطعوا عن اهلهم بعد ما يوصلوا للڤل معين من النجاح والشهره عشان يعيشوا ع مزاجهم، ومكنتش بصدق، بس فعلا سمعت عن كذا حد مشهور بالحوار ده وفي كمان ال بيستعروا من اهلهم مش بيقطعوهم بس، مكنتش متخيل ان ياسمين عبد العزيز يطلع منها ده، دي تقريبا الوجه الحسن للسينما!». ويقول أحمد رمضان فى تغريدته: «اخر حاجة كنت اتوقعها أن ياسمين عبدالعزيز اسمها ام سيف ع الفيسبوك ». وغردت انجي عبود قالئه: «موضوع ياسمين مقزز من كل الجوانب إذا من طرف أخوها اللي ما عندوش نخوه وبيستغل السوشيال ميديا أومن طرف الراجل اللي مرتبطة بيه وبيرد بفضح أخوها على السوشيال ميديا متناسين أن ياسمين أم و عندها أطفال». لمتابعة المزيد من التغريدات اضغط هنا كتب: محمد السيد اقرأ أيضا: ياسمين عبدالعزيز وأحمد العوضي .. قصة حب جديدة في الوسط الفني [caption id="attachment_403039" align="alignnone" width="960"]ياسمين عبد العزيز ياسمين عبد العزيز[/caption]