اهم الاخبار
الجمعة 29 مارس 2024
#الجمهوريةـالجديدة
رئيس التحرير
خالد العوامي

الفن

تردد قناة دي إم سي 2020 dmc 2020 .. لمحبي الدراما والبرامج والمنوعات

dmc-channel-frequency
dmc-channel-frequency

تردد قناة دي إم سي 2020 dmc 2020 .. تعتبر قناة دي إم سي من أكبر القنوات المصرية، حيث استطاعت أن تجذب انتباه المشاهدين، وذلك بعرضها لعدد من الأعمال الحصرية والدرامية الناجحة. وتقدم أحدث وأجرأ البرامج الشيقة في جميع الأمور الحياتية، حيث تبث بكل مستمر محتوى اجتماعي وفني وديني مميز علاوة على البرامج الحوارية التي تتحدث عن كل ما يهم المرأة إلى جانب المحتوى الإخباري والترفيهي. كما تعرض القناة باقة مميزة من المسلسلات الفريدة مثل "أبو العروسة" الجزأين الأول والثاني، ومسلسل الأب الروحي، وغيرها من الأعمال التي تركت بصمة واضحة في البيت المصري. ويحرص عدد كبير من المشاهدين سواء في مصر أو في الدول العربية على متابعة قناة dmc، وذلك لسعيها المستمر لتقديم كل ما هو جديد والعمل على تطوير محتواها باستمرار بما يتناسب مع التطورات والتغيرات المجتمعية، سواء داخل المجتمع المصري أو العربي بمختلف ثقافاته. ومن منطلق اهتمام "الوكالة نيوز" بكل ما يهم المتابعين، نقدم لكم ترددات قنوات دي إم سي

مجموعة قنوات دي إم سي dmc 2020

تردد قناة دي إم سي 2020 dmc 2020 .. هناك العديد من القنوات التابعة لقناة دي إم سي dmc العامة، حيث تكون مجموعة من القنوات المتنوعة، والتي تتناسب مع جميع فئات المجتمع وتلبي رغباتهم واحتياجاتهم، وتحتوي هذه المجموعة على: قناة dmc العامة قناة dmc الرياضية قناة dmc دراما قناة dmc مسرح قناة dmc للأطفال قناة dmc الإخبارية ويمكن متابعة جميع قنوات دي إم سي من خلال التردد التالي: القمر الصناعي: نايل سات التردد: 11449 h الاستقطاب: أفقي معدل الترميز: 27500 معدل التصحيح : 5/6.

خطوات ضبط تردد قناة دي إم سي

الدخول إلى القائمة الخاصة بالتليفزيون. الضغط على كلمة “اختيارات”. الضغط على كلمة “تثبيت يدوي”. كتابة التردد الخاص بالقناة، مع اختيار القمر الصناعي. كتابة معدل الترميز الخاص بالقناة. الضغط على كلمة “ok” ثم الضغط على كلمة “save”.

مريم عاطف