اهم الاخبار
الأربعاء 24 أبريل 2024
#الجمهوريةـالجديدة
رئيس التحرير
خالد العوامي

الفن

مسلسل الأخ الكبير الحلقة 45 والأخيرة.. تفاصيل الحلقة ورابط المشاهدة

مسلسل الأخ الكبير الحلقة 45 والأخيرة.. تصدر مسلسل الأخ الكبير قائمة محرك البحث العالمي جوجل، اليوم الأربعاء، وذلك بعض عرض الحلقة الأخيرة، والتي استحوذت على اهتمام جمهور المسلسل ومتابعي الدراما المصرية. وتدور أحداث المسلسل حول شاب فقير يسكن في حي شعبي، حيث يحاول مواجهة العديد من التحديات في حياته والتغلب عليها.

تفاصيل الحلقة الرابعة والأربعون من مسلسل الأخ الكبير

بدأت الحلقة الرابعة والأربعون 44 وقبل الأخيرة من العمل، بمقابلة إيهاب فهمي لأشرف زكي للحديث حول مقتل هبة مجدي، ومحاولة الوصول إلى أسرار هذه الجريمة وإخفائها، كما التقى رانيا الملاح للوصول إلى الحقائق، واستجوبت النيابة محسن منصور حول جريمة القتل، فيما ظهرت أيتن عامر وهي في حالة حزن شديدة بسبب الأحداث. وانتهت الحلقة بمراقبة محمد رجب لفيلا إيهاب فهمي وبعدها قام أحد الأشخاص بتهديده بالسلاح، وسط صدمه كبيرة من جانبه لتنتهي الأحداث بهذا الشكل، لتجعل الحلقة المقبلة بها العديد من الأسرار التي تنهي جدال الحلقات السابقة.

تفاصيل مسلسل الأخ الكبير الحلقة 45

كانت الحلقة الأخيرة من مسلسل الأخ الكبير مليئة بالتشويق والإثارة، حيث يدخل حربي المكان الذي اخبرته علا عنه، ليجد كريم هناك يقوم بتقييده، كما يرى شريف باشا مقيد هو الاخر بنفس المكان. ويكتشفون أن كريم هو الرجل الكبير الذى يعمل مع المافيا في مصر ويدير عمليات التجارة المشبوهة، ويعترف شريف أن كريم هو من قتل صفية وسوزي هي من قتلت فريدة، لتقتحم الشرطة المكان فجأة بعد مساعدة من زياد صديق كريم الذى سجل كل اللقاء ليتم القبض على كل الموجودين. وتصدر المحكمة حكم الإعدام على كريم، وتقرر حبس حربى شهر مع إيقاف التنفيذ، والحكم على كريم وشريف واثنين آخرين بتحويل أوراقهم إلى فضيلة المفتي، وعلى سعاد وعلا بالسجن 5 سنوات. وتتوالى الأحداث بزواج حربي من نور، وينتهى المسلسل بالنهاية المرضية التي كان يرغب بها المشاهدون.

مسلسل الأخ الكبير الحلقة 45 والإعادة

سيتم إعادة عرض الحلقة الأخيرة 45 من مسلسل الأخ الكبير، حيث تكون من خلال ثلاث فترات، الأولى في تمام الساعة الـ 11 مساءاً على قناة CBC Drama، والثانية في صباح اليوم التالي في تمام الساعة الـ 11 صباحاً من خلال قناة CBC، والعرض الأخير يكون من خلال قناة CBC Drama في تمام الساعة 2 مساءاً. ولمتابعة رابط مشاهدة الحلقة 45 والأخيرة من مسلسل الأخ الكبير اضغط هنا . كتبت : مريم عاطف