اهم الاخبار
الخميس 25 أبريل 2024
#الجمهوريةـالجديدة
رئيس التحرير
خالد العوامي

رياضة

بث مباشر.. مشاهدة مباراة مانشستر يونايتد وديربى كاونتى كأس الاتحاد الإنجليزي

مانشستر يونايتد وديربى
مانشستر يونايتد وديربى كاونتى

يقدم لكم موقع الوكالة نيوز خدمة البث المباشر لمباراة مانشستر يونايتد وديربى كاونتى كأس الاتحاد الإنجليزي.

الوكالة نيوز تقدم لقرائها خدمة البث المباشر لمشاهدة المواجهة التي يحل فيها مانشستر يونايتد، ضيفا على ديربى كاونتى، في إطار دور الـ 16، من كأس الاتحاد الإنجليزي، في العاشرة إلا الربع من مساء اليوم الخميس، على ملعب "برايد بارك"، في أخر مواجهات دور ثمن النهائي.

ويشهد لقاء الليلة، مواجهة خاصة بين النجم الإنجليزي واين رونى، لاعب ديربى كاونتى، أمام فريقه السابق مانشستر يونايتد، الذي خاض معه 13 موسما، وحصد معه العديد من الألقاب.

وتأهل الشياطين الحمر، لدور الـ 16 من كأس إنجلترا، بعد اكتساحه لفريق ترانمير روفرز، بسداسية نظيفة، مانشستر يونايتد وديربى كاونتى بينما وصل فريق ديربى كاونتى، على حساب فريق نورثهامبتون تاون، بالفوز عليه بنتيجة 4 – 2.

[button color="blue" size="big" link="http://kooora4live.com/channels/%d8%a8%d9%8a-%d8%a7%d9%86-%d8%b3%d8%a8%d9%88%d8%b1%d8%aa-2?embed" icon="" target="true" nofollow="false"]لمشاهدة المباراة اضغط هنا[/button]

كان اليونايتد، قد تعادل في مباراته الأخيرة، امام فريق إيفرتون، الأحد الماضي، في الجولة 28 من الدوري الإنجليزي الممتاز، بنتيجة 1 – 1.

جدير بالذكر أن، مانشستر يونايتد، يواجه فريق لاسك لينز النمساوي، في دور الـ 16، من بطولة الدوري الأوروبي.

ويحتل مانشستر يونايتد، المركز الخامس، بجدول ترتيب الدوري الإنجليزي، برصيد 42 نقطة، بينما يتصدر ليفربول، برصيد 79 نقطة.

ديربى كاونتى Vs مانشستر يونايتد.. تعرف على أبرز مباريات اليوم الخميس والقنوات الناقلة ايجالو يبدي سعادته بافتتاح أهدافه مع مانشستر يونايتد عبر الدوري الأوروبي مانشستر يونايتد وديربى كاونتى