اهم الاخبار
الجمعة 19 أبريل 2024
#الجمهوريةـالجديدة
رئيس التحرير
خالد العوامي

رياضة

تعرف على عقوبات الترجى فى إفريقيا.. هل سيغيب المعاقبين عن لقاء الزمالك؟

عقوبات الترجى التى جاءت فى وقت قاتل قبل لقاء العودة، ستسهل على الفارس الابيض مشواره فى افريقيا ومباراة العودة فى تونس والتى ستقام فى التاسعة من مساء الغد على ملعب رادس بتونس. وترصد لكم بوابة الوكالة نيوز خلال التقرير الأتى أبرز المعلومات عن العقوبات الموقعة ضد الفريق التونسى قبل موقعة العودة والتى ستقام على الملاعب التونسية وفقًا لاحكام الكاف.

عقوبات الترجى فى البطولة الافريقية

وأصدر الاتحاد الإفريقي لكرة القدم "كاف" عقوبات ضد الترجي التونسي في أعقاب الأحداث التي شهدتها مباراة الفريق أمام الزمالك في ذهاب ربع نهائي دوري الأبطال إفريقيا، وذلك بعد الاعتداء على حكم المباراة فى نهاية اللقاء الذى اقيم بين الطرفين فى القاهرة. وفرض الاتحاد الإفريقي على الترجي عدد من العقوبات أبرزها إيقاف المدير الفني معين الشعباني، ومساعده مجدي التراوي 4 مباريات، وخليل شمام 6 مباريات وعبدالرؤوف بن غيث 4 مباريات، هذا بجانب عدد من الغرامات المالية على النادي والرباعي الموقوف.

طريقة واحدة للإفلات من العقوبة

وتنص لائحة دوري أبطال إفريقيا، بند التظلمات فقرة 4 على ما يلي: "التظلم لا يمكن أن يُؤجل تنفيذ العقوبات إلا فيما يتعلق بالأمور المالية والغرامات." وبناء على ذلك ستقوم لجنة التظلمات بتأجيل دفع الغرامات لحين البت في الشكوى بشكل نهائي، ومن جانب أخر لن تؤجل عقوبات الإيقاف الموقعة بشكل فعلي. ويلعب الترجي أمام الزمالك في إياب ربع نهائي دوري أبطال إفريقيا، بعدما فاز بطل السوبر الإفريقي في القاهرة بنتيجة 3-1. حسن السيد اقرأ أيضا: الترجى ضد الزمالك .. التشكيل المتوقع وموعد المباراة وطريق الفريقين