اهم الاخبار
الجمعة 29 مارس 2024
#الجمهوريةـالجديدة
رئيس التحرير
خالد العوامي

الفن

مسلسل ختم النمر الحلقة الـ 35..اعتراف هنادي يفجر قنبلة في قصر عائلة النمر

مسلسل ختم النمر – استطاع مسلسل ختم النمر، للنجم أحمد صلاح حسنى، أن يحوز على تعليقات إيجابية منذ بدء الإعلان عنه، على قناة، on e.

شهدت حلقة أمس من مسلسل ختم النمر و هي الحلقة الـ 35 أحداث ساخنة و مشتعلة، فلأول مرة منذ عدة حلقات تحتوى حلقة واحدة على هذا الكم من الأحداث و التطورات.

أحداث الحلقة الـ 35 من ختم النمر :

حيث شهدت الحلقة اعتراف مريم لعمر بحقيقة تخليها عنه و أن السبب وراء ذلك هو خوفها عليه، و على حياته و لكنه لم يصدقها و لم يعطيها فرصة ثانية بعدما عاملته بقسوة، و اصر على استكمال علاقته مع امرأة أخرى، في حين قررت مريم استكمال حياتها مع يوسف.

في الوقت الذي يعيش فيه عمر في حالة نفسية سيئة بسبب تخلي مريم  عنه، يجد صدمة أخرى تنتظره  بعدما اعترفت هنادي لسعيد بكل شيء و اخبرته، بما كان بينها و بين عمر من قصة حب عاشت سنوات، و انه تركها حين علم  أن سعيد يريد الزواج منها، حيث اشتعلت النيران في قلبها، و أعماها الغضب و غريزة الانتقام، عن حسن التصرف، ما ترتب عليه معاملتها السيئة لسعيد، لكنها وجدت نفسها تنتقم من ذاتها، فلم تستطع أن تأخذ حقها، و لم تستطع أن تحب سعيد ، أو حتى تحافظ على حبه لها، و لم تستطع نسيان عمر و الماضي الذي سيلاحقها طوال حياتها.

أحداث صادمة و شجار العائلة : 

https://twitter.com/i/status/1235527982128582657

فينفجر سعيد في الجميع و يغضب من والدته التي اخفت عنه الحقيقة و تشاركت مع عمر في هذا السر دون اخباره، كما تشاجر مع عمر الذي أخذ يعتذر منه، عن اخفائه عنه سر كهذا، ويقطع علاقته به تماماً و يخبره أنه اعتبره ميتاً، و يلقي على مسامعه الكثير و الكثير من الكلمات الجارحة، ثم يخبره انه سيترك المنزل و أسوان بأكملها لأنه لا يرغب في العيش معهم مرة أخرى.

https://twitter.com/i/status/1235554404725665793

حيث نجحت أخيراً هنادي في تنفيذ انتقامها، و الأخذ بثأرها، بعدما ذهبت و تركت سعيد و تركت قنبلة انفجرت  في البيت عقب ذهابها، و هدمت جدران القصر على رأس كل من فيه.

مسلسل ختم النمر من نوعية المسلسلات الطويلة التي يُطلق عليها دراما السوب أوبرا و مكون من 45 حلقة من بطولة احمد صلاح حسني و نسرين طافش و ميرهان حسين و اسلام جمال و تامر شلتوت، و وفاء سالم و عفاف شعيب و هدى الأتربي  قصة و أخراج أحمد سمير فرج.

داليا محمد

لمزيد من التفاصيل عن مسلسل ختم النمر من هنا