الرئيسية

القصة الكاملة لوعكة عماد متعب .. ملعب خماسى يتسبب فى الإغماء

تعرض نجم الاهلى عماد متعب راس حربة المارد الأحمر والمنتخب الوطنى إلى وعكة صحية مفاجئة خلال خوضه احدى مباريات الخماسى برفقة زملائه، وعلى الفور انتقل اللاعب الدولى الى احدى المستشفيات الخاصة لتلقى العلاج.

وترصد لكم بوابة الوكالة نيوز خلال التقرير الآتى حالة نجم النادى الأهلى الصحية والقصة الكاملة لتعرضه لوعكة صحية خلال خوضه احدى اللقاءات الغير رسمية مع زملائه على احد الملاعب الخماسية القريبة من منزله مساء الأمس.

حتحوت يكشف تعرض متعب لوعكة صحية

قال الإعلامي هانى حتحوت، إن عماد متعب نجم الأهلى السابق تعرض لوعكة صحية مفاجئة ونقل للمستشفى من أجل تلقي العلاج.

وأوضح حتحوت الذى انفرد بنشر الخبر لجمهور الاهلى، أن عماد متعب تعرض للإغماء ونقل على أثرها للمستشفى لتلقي العلاج، موضحا أن صحة نجم الفراعنة السابق تحسنت كثيرا.

وقال الاعلامى الشاب أن عماد متعب كان بيمارس إحدى الرياضات، قبل سقوطه مغمى عليه، وتم نقله للمستشفى، والطبيب طلب بقاءه 24 ساعة تحت الملاحظة.

والدة عماد متعب تكشف حالته الصحية

قالت والدة عماد متعب، نجم النادي الأهلي ومنتخب مصر السابق، إنها قامت بالاطمئنان على نجلها منذ قليل، والذى أكد لها أنه بحالة صحية جيدة، وذلك من خلال اجراء هاتفى معه عقب انتشار الخبر فى وسائل الإعلام فى الساعات القليلة الماضية.

وتابعت والدة متعب في تصريحات تلفزيونية “تحدثت مع نجلى منذ قليل وهو بحالة جيدة في المستشفى وذهبت للاطمئنان على سلامته بعد اجراء مكالمة هاتفية معه لمعرفة الوعكة التى تعرض لها نجلها وانتشار الخبر على السوشيال ميديا”.

شوبير يطمئن الجمهور

حرص الإعلامي أحمد شوبير رسالة لنجم منتخب مصر والأهلي السابق عماد متعب، بعد تعرضه لأزمة صحية مفاجئة، كما حرص من خلالها على طمئنة الجمهور المصرى على اللاعب الدولى الكبير حتى لا يكون هناك حالة من القلق.

وقال شوبير على صفحته بموقع التواصل الاجتماعي “تويتر”:‏خالص أمنياتي بالشفاء العاجل للكابتن عماد متعب بعد تعرضه لوعكة صحية واطمئن الجمهور على حالته الصحية”.

حسن السيد

اقرأ أيضا:

مروان حمدي يكشف كواليس انضمامه للمنتخب ويؤكد: عماد متعب مثلي الأعلى

زر الذهاب إلى الأعلى