اهم الاخبار
الجمعة 29 مارس 2024
#الجمهوريةـالجديدة
رئيس التحرير
خالد العوامي

أحمد أبو هشيمة مطلوب على تريند جوجل فى اليوم العالمي للمرأة

unnamed
unnamed

عاد رجل الأعمال أحمد أبو هشيمة من جديد للترند المصري عقب عده وقائع ظهر فيه منها علاقته بياسمين صبري لملتقى «SHE CAN - هي تقدر» .. لعودته من جديد لممارسة العمل السياسي من بوابة الحزب الجمهوري. وتصدر رجل الأعمال محرك البحث العالمي خلال الساعات القليلة الماضية وذلك عقب عده تصريحات له بملتقي «SHE CAN - هي تقدر»

مشاركته بفعاليات ملتقى «SHE CAN - هي تقدر»

«إحنا أكبر مؤسسة صناعية مشغلة بنات عندنا، اللي تجاوز عددهم الـ120» .. بهذه الجملة بدأ أبو هشيمة حديثة خلال المشاركة ضمن فعاليات ملتقى «SHE CAN - هي تقدر» والاحتفال باليوم العالمي للمرأة. «لما بنسافر القرى الأكثر احتياجا بنلاقي ستات عظيمات ممكن واحدة عندها 6 عيال وبتصرف على بيتها وبجانب تربية الأولاد لوحدها .. أحسن ناس شغالة معايا الستات» حيث أكد أن المرأة المصرية مؤثرة في حياة الأفراد والمجتمعات ومميزة في عملها ولديها القدرة على إنجاز العديد من المهام بنجاح.

دعم رائدات الأعمال بإطلاق مسابقة للمشروعات الناشئة

وتكريما للمرأة المصرية دشن أحمد أبو هشيمة مسابقة لريادة الأعمال والمشروعات الناشئة بالتعاون مع الوزيرة نيفين جامع وزيرة التجارة والصناعة على أن يتم اختيار 30 مشروعا لدعمه ماليا على أن يكون "أبو هشيمة" شريكا لهم لان دور رجال الأعمال هو دعم الشباب ومشاركتهم.

يظهر بنظارة ياسمين صبري

وتسببت صورة نشرتها ياسمين صبري علي صفحتها الشخصية على انستجرام في حالة من الجدل والتساؤلات بين جمهورها بعدما أطلت ياسمين بنظارة شمسية كشفت عن ظهور رجل الأعمال أحمد أبو هشيمة بصحبتها ولم يتثني تأكيد ارتباطهما أو تواجده معها من عدمه حيث تجاهل كافة الأخبار والشائعات المنتشرة حول الصورة.

نائب لرئيس حزب الشعب الجمهورى

انتهت الهيئة العليا لحزب الشعب الجمهوري من اتمام إجراءات انتخاب نائب لرئيس الحزب، وقد فاز رجل الأعمال أبو هشيمة بمنصب نائب رئيس حزب الشعب الجمهوري وتم إخطار لجنة شئون الأحزاب رسميا بنتيجة هذا الانتخاب وبهذا يكون أبو هشيمة أول نائب رئيس منتخب لهذا الحزب منذ إنشائه في عام 2012. كان رجل الأعمال أبو هشيمة أعلن في فيديو المشاركة في الحياة السياسية وانضمامه إلى حزب الشعب الجمهوري معربا عن أمله في المساهمة الفعالة من خلال خلق كيان حزبي يتحمل المسؤولية ويجمع الشباب والأصوات الوطنية والمعارضة .