اهم الاخبار
الخميس 25 أبريل 2024
#الجمهوريةـالجديدة
رئيس التحرير
خالد العوامي

رياضة

بث مباشر.. مشاهدة مباراة أستون فيلا وليستر سيتي في الدوري الإنجليزي

مباراة أستون فيلا
مباراة أستون فيلا وليستر سيتي

يقدم لكم موقع الوكالة نيوز خدمة البث المباشر لمباراة أستون فيلا وليستر سيتي في الدوري الإنجليزي.

الوكالة نيوز تقدم لقرائها خدمة البث المباشر لمشاهدة المواجهة التي يحل فيها فريق ليستر سيتي الإنجليزي بضيفه، يسعي ليستر سيتي للفوز بالمباراة واستغلال تعثر مانشستر سيتي والاقتراب أكثر من المركز الثاني بجدول ترتيب البريميرليج، فيما يأمل الفيلانز في تحقيق نتيجة إيجابية تحسن من مركزه بجدول الترتيب.

جدير بالذكر أن ليستر سيتي يمتلك 50 نقطة ويحتل المركز الثالث، فيما يأتي أستون فيلا في المركز التاسع عشر برصيد 25 نقطة، الذي يضم بين صفوفه الثنائي المصري محمود تريزيجيه وأحمد المحمدي، في ختام منافسات الجولة 29 من مسابقة الدوري الإنجليزي الممتاز.

تقام مباراة أستون فيلا وليستر سيتي على ملعب كينج باور معقل الثعالب، في تمام العاشرة مساء بتوقيت القاهرة، وتنقل عبر قناة بي إن سبورت 2.

[button color="purple " size="big" link="http://kooora4live.com/channels/%d8%a8%d9%8a-%d8%a7%d9%86-%d8%b3%d8%a8%d9%88%d8%b1%d8%aa-2?embed" icon="" target="true" nofollow="false"]لمشاهدة المباراة اضغط هنا[/button]

يسعي ليستر سيتي للفوز بالمباراة واستغلال تعثر مانشستر سيتي والاقتراب أكثر من المركز الثاني بجدول ترتيب البريميرليج، فيما يأمل الفيلانز في تحقيق نتيجة إيجابية تحسن من مركزه بجدول الترتيب.

والجدير بالذكر أن ليستر سيتي يمتلك 50 نقطة ويحتل المركز الثالث، فيما يأتي أستون فيلا في المركز التاسع عشر برصيد 25 نقطة.

المحمدي يقود أستون فيلا أمام مانشستر سيتي في كأس الرابطة الانجليزية التشكيل المتوقع لمواجهة أستون فيلا ضد مانشستر سيتي .. تريزيجيه يقود الهجوم بث مباشر مباراة أستون فيلا ومانشستر سيتي في نهائي كأس رابطة المحترفين مباراة أستون فيلا وليستر سيتي