اهم الاخبار
السبت 20 أبريل 2024
#الجمهوريةـالجديدة
رئيس التحرير
خالد العوامي

أخبار عاجلة

tamwin.com.eg .. لينك موقع دعم مصر لإضافة المواليد الجدد على بطاقة التموين 2020

رابط موقع دعم مصر .. تحديث بطاقات التموين 2020 وإضافة المواليد الجدد على موقع دعم مصر .. ناشد وزير التموين المصري المواطنين بسرعة تحديث بطاقة التموين وإضافة المواليد الجدد ، وحذف الأشخاص الذين انفصلوا عن أسرهم سواء بالوفاة أو الزواج ، وجاء ذلك سعياً من الحكومة المصرية وخاصة وزارة التموين إلى ضمان توصيل الدعم إلى مستحقيه ، وخلال السطور التالية ينشر موقع « الوكالة نيوز » خطوات إضافة المواليد الجدد على البطاقات التموينية .

خطوات إضافة المواليد الجدد على بطاقة التموين 2020

هناك طريقتين لإضافة المواليد الجدد على بطاقة التموين ، فالطريقة الأولى هى عن طريق تحديث بطاقة التموين عن طريق موقع « دعم مصر » ، والطريقة الثانية تتم عبر مكتب التموين التابع له المواطن .

خطوات إضافة المواليد الجدد عن طريق تحديث بطاقة التموين

- عليك الدخول عبر موقع دعم مصر من هنا . - و اختيار المحافظة ، والإدارة التموينية التابع لها الموطن ، وتحديد مكتب التموين ، واسم مقدم السلعة التموينية ، والمكان الذي يتم من خلاله صرف المقررات التموينية . - وفي حالة عدم معرفة اسم « مقدم السلعة التموينية » يمكن الاستعلام عنه من خلال الاتصال بالخط الساخن من هذا الرقم « 19765 » ، حتى يمكنك معرفة اسم مقدم السلعة أو اسم المكتب . - وبعدها يجب الضغط على استكمال التسجيل ليتم اضافة المواليد لبطاقة التموين .

خطوات الاستعلام عن بطاقات التموين 2020

- من خلال رابط موقع دعم مصر الدخول عبر الموقع الإلكتروني الرسمي لوزارة التموين . - إدخال بيانات الرقم القومي والمحافظة التابع لها والإدارة التموينية ومكتب التموين والاسم ورقم البطاقة . - وبعدها اضغط على استعلام للتأكد من صلاحية بطاقة التموين . وأكدت وزارة التموين والتجارة الداخلية، أن الموقع يواصل استقبال طلبات المواطنين من أصحاب البطاقات التموينية على مدار الساعة لكتابة رقم التليفون المحمول الخاص بهم أو رقم المحمول لأحد أفراد الأسرة المستفيدة من دعم البطاقة أو تصحيح رقم المحمول فى حال تغيير الرقم الذى سبق تسجيله، وأن ذلك لمصلحة صاحب البطاقة، حيث سيتيح هذا الرقم تمكن الوزارة من التواصل مع أصحاب البطاقات فى حال إبلاغهم بأى معلومات تفيدهم عن منظومة دعم السلع، وأن ذلك لن يوقف أى بطاقة نهائيًا وإنما لمصلحة أصحاب البطاقات للتواصل معهم.