اهم الاخبار
الجمعة 29 مارس 2024
#الجمهوريةـالجديدة
رئيس التحرير
خالد العوامي

الفن

باريش أوردوتش على غرار العشق الأسود.. بعد اعتذاره عن الحفرة يعاود الموافقة على المشاركة به

باريش أرودوتش – وافق الفنان التركي باريش أوردوتش على المشاركة كضيف شرف في بطولة مسلسل الحفرة بجانب أراس بولوت.

حيث أعلنت رسمياً الشركة المنتجة للمسلسل انضمام باريش أردوتش للموسم الثالث من مسلسل الحفرة، بشخصية تُدعى بوكي أردينيت الأخ الأصغر لشاتاي أردينيت، و سيكون أكبر عدو لعائلة كوشوفالي أي عائلة البطل / أراس و سيكون مواجهاً له مباشرة، وسوف يقلب أوراق العائلة.

و جاء انضمام باريش للمشاركة في المسلسل بعدما اعتذر من قبل عن دور البطولة المطلقة للمسلسل ذاته.

فيُذكر أنه بعد نجاح حب للايجار تعاقد باريش مع قناة ستار كان قد عرض عليه مسلسل الحفرة و كان حينذاك دور يماتش باسم أراس، و لكن باريش اعتذر عن العمل و فضل العودة لجمهوره بمسلسل الغراب الذي تم ايقاف عرضه عند الحلقة الـ 21 منه بسبب نسب المشاهدات المتدنية لحلقات مومسه الثاني، ثم تعاقدت شركة الانتاج مع أراس بولوت ايناملي من أجل البطولة و تم تغيير اسم الشخصية من أراس ليامتش، و الان باريش ينضم للموسم الثالث للمسلسل الذي كان سيكون من بطولته.

مسلسل  العشق الأسود :

Image may contain: 4 people, text that says 'Çukur Kara para aşk'

هذا الأمر يذكرنا بالشيء ذاته الذي حدث حين تم عرض دور البطولة المطلقة في مسلسل العشق و المال الأسود  من بطولة انجين أكيويك و توبا بيوكوستون، على أويكو كارييل المعروفة بشخصية جميلة من مسلسل "عودة مهند" لتلعب شخصية أليف لكنها اعتذرت وقتها بسبب عدم اعجابها بالسيناريو، ليكون الدور في النهاية من نصيب النحمة الجميلة  الشهيرة في الوطن العربي بدور عاصي توبا بيوكوستون.

و لكن بعد النجاح الساحق للمسلسل، تم عرض  دور ايبيك أو عبير كما كانت في النسخة المدبلجة على أويكو كارييل، لتوافق على المشاركة في المسلسل بالموسم الثاني  منه الذي سبق و اعتذرت عن بطولته، و يبدو أنها شعرت بالندم الكبير عن اعتذارها عن الدور، لذلك وافقت على المشاركة في الموسم الثاني  منه.

و على غرار ما حدث مع أويكو كارييل، تم عرض بالمشاركة باريش أرودوتش في مسلسل الحفرة الذي سبق و  اعتذر عن بطولته، و يبدو انه شعر بالندم الشديد ايضاً عن اعتذاره عن العمل، خاصة بعد اخفاق مسلسله الغراب في تحقيق  نسب مشاهدات عالية رغم جودته العالية و  حبكته الدرامية المميزة.

Image result for باريش اردوش

داليا محمد 

لمزيد من التفاصيل عن باريش أوردوتش من هنا