اهم الاخبار
الإثنين 20 مايو 2024
#الجمهوريةـالجديدة
رئيس التحرير
خالد العوامي

أخبار عاجلة

تردد قناة إذاعة الشباب والرياضة 2020 على نايل سات

الشباب-والرياضة
الشباب-والرياضة

تردد قناة إذاعة الشباب والرياضة 2020 على نايل سات .. تعد إذاعة الشباب والرياضة من أولى المحطات الإذاعية وأكثرهم شهرة، وهي متخصصة في البث الرياضي، بالإضافة إلى تقديم كل ما يهم الشباب في مختلف المجالات، فتقدم برامج رياضية، وبرامج غنائية، وغيرها من البرامج الهادفة. وتحظى إذاعة الشباب والرياضة بمعدلات بحث مرتفعة، كما تعتبر من أهم القنوات الإذاعية التي يهتم بمتابعتها عشاق الرياضة وخاصًة كرة القدم، حيث تقوم ببث جميع المباريات الدولية، والمحلية بأستوديو تحليل متميز تحت إشراف ومتابعة متميزة. كما تعرض البرامج والأغاني الشبابية ذات الشعبية الكبيرة، وتقوم أيضا بمتابعة أهم الأحداث والأخبار الرياضية، وتغطي تلك الأحداث تغطية حية ومباشرة، خاصة لمباريات الدوري والكأس المصري، والبطولات الأفريقية والدولية الكبرى، بالإضافة إلى تقديمها لأفضل الاستوديوهات التحليلية قبل وأثناء وبعد كل مباراة. والجدير بالذكر انطلاق إذاعة الشباب والرياضة للبث الإذاعي المتميز في عام 1975 في العيد الثاني لنصر أكتوبر المجيد، لتنطلق ببث إذاعي متميز على مدار سنوات طويلة، ومنذ ذلك الحين اكتسبت القناة جمهور كبير.

تردد قناة إذاعة الشباب والرياضة 2020 على نايل سات

أصبحت إذاعة الشباب والرياضة أعلي المحطات الإذاعية متابعة بمصر، كما يحرص على متابعتها المصريين المغتربين بالخارج، فالقناة تعتبر همزة وصل بين هؤلاء المغتربين ووطنهم، ودائما ما يلمع بريق قناة الشباب والرياضة، خاصة لمن لم يسعفه الوقت بمشاهدة أحداث ومباريات رياضية هامة، فيمكن متابعة تلك المباريات عبر الاذاعة، وذلك من خلال التردد التالي: القمر الصناعي: نايل سات التردد: 11765 الاستقطاب: أفقي (h) معدل الترميز: 27500 خطوات ضبط تردد قناة إذاعة الشباب والرياضة على نايل سات الدخول إلى القائمة الخاصة بالتليفزيون. الضغط على كلمة “اختيارات”. الضغط على كلمة “تثبيت يدوي”. كتابة التردد الخاص بالقناة، مع اختيار القمر الصناعي. كتابة معدل الترميز الخاص بالقناة. الضغط على كلمة “ok” ثم الضغط على كلمة "save".

كيفية متابعة إذاعة الشباب والرياضة على الموبايل

قم بتعليق القنوات الأخرى حتى لا تشوش على بث إذاعة الشباب والرياضة. يتم بعدها تحميل التردد الإذاعي بسهولة. تردد قناة إذاعة الشباب والرياضة .. كما يمكنك الضغط على "Ctrl+D" لتحفظ القناة لديك لإعادة تشغيلها بسهولة دون الحاجة لضبط التردد من جديد. لتحميل المحطة من جديد بشكل تلقائي اضغط "F5".