اهم الاخبار
الجمعة 19 أبريل 2024
#الجمهوريةـالجديدة
رئيس التحرير
خالد العوامي

رياضة

بث مباشر.. مشاهدة مباراة لايبزج وتوتنهام بدوري أبطال أوروبا

لايبزج وتوتنهام
لايبزج وتوتنهام

لايبزج وتوتنهام.. يقدم لكم موقع الوكالة نيوز خدمة البث المباشر لمباراة لايبزج الألماني وتوتنهام الإنجليزي اليوم الثلاثاء في إياب دور الستة عشر لدوري أبطال أوروبا.

الوكالة نيوز تقدم لقرائها خدمة البث المباشر لمشاهدة المواجهة، حيث يستطيع لايبزج الألماني الاعتماد على مساندة جماهيره في المدرجات وتأكيد تفوقه على توتنهام الإنجليزي اليوم الثلاثاء في إياب دور الستة عشر لدوري أبطال أوروبا سيفتقد بلنسية الإسباني لهذه المساندة الجماهيرية خلال المهمة الصعبة التي تنتظره غدا أمام ضيفه أتالانتا الإيطالي.

وكان لايبزج باغت توتنهام ذهابا بالفوز عليه 1 / صفر في عقر داره لتكون الأفضلية للفريق الألماني عندما يستضيف منافسه الإنجليزي غدا.

وفيما يمتلك لايبزج الأفضلية اليوم بسبب هدف الفوز ذهابا والذي سجله تيمو فيرنر من ضربة جزاء ، يرفض توتنهام الاستسلام لاسيما وأنه اجتاز عقبة أياكس الهولندي في المربع الذهبي للبطولة الموسم الماضي في ظروف مشابهة.

لايبزج وتوتنهام.. وما زال توتنهام مفتقدا لجهود مهاجميه هاري كين وسون هيونج مين للإصابة.

وقال ديلي آلي لاعب خط وسط توتنهام : "أظهرنا الشخصية التي نتسم بها في هذا الفريق على مدار سنوات. وهذه فترة صعبة لنا فيما يتعلق بالنتائج ولكنني أرى أننا نستطيع قلب النتائج لصالحنا".

وتظهر قيمة النجم بوضوح للفريق، حينما يكون غائبا او لا يتواجد بشكل أساسي في مباراة هامة لناديه، وهو ما حدث مع فريق لايبزيج، حينما سقط في فخ التعادل السلبي أمام فولفسبورج، في سعيه لمطاردة صدارة الدوري الألماني لكرة القدم (بوندسليجا)، حيث شارك نجمه تيمو فيرنر كبديل بسبب مخاوف من عدم جاهزيته البدنية.

ورغم تواجد عدد كبير من المواهب الهجومية في لايبزيج، إلا أن الفريق افتقد للشراسة الهجومية بدون تواجد فيرنر / 24 عاما/.

لايبزج وتوتنهام.. وقال ماركوس كروتشه المدير الرياضي بنادي لايبزيج: "لم نصل إلى قمة أداءنا في المباراة، كما افتقدنا لقليل من الإبداع وصنع فرص واضحة لتسجيل الأهداف".

وأصبح في حكم المؤكد مشاركة فيرنر، الذي لم يبدا اللقاء لحمايته حيث كان يعاني من مشكلة في عضلات الفخذ، في مباراة الفريق أمام توتنهام الإنجليزي في إياب دور الستة عشر من دوري أبطال أوروبا.

وكان فيرنر سجل هدف المباراة الوحيد أمام توتنهام في لقاء الذهاب من ضربة جزاء، مع إصرار النادي الألماني على إقامة المباراة كما هو مقرر رغم المخاوف بشأن انتشار فيروس كورونا في ألمانيا.

وقال جوليان ناجيلسمان المدير الفني لفريق: "شارك في حصة تدريبية واحدة فقط في الأسبوعين الأخيرين، لكن لدينا مباراة في دوري أبطال أوروبا يوم الثلاثاء، وهو ما لعب دورا في إراحته (فيرنر) أمام فولسفبورج.

لايبزج وتوتنهام.. وأوضح ناجيلسمان: "لم يعد لديه أي مشاكل، القرار كان رد فعل على الأسبوعين الأخيرين".

وسجل فيرنر أربعة أهداف في حملة لايبزيج الأوروبية، إلى جانب 21 هدفا في 25 مباراة بالدوري الالماني،ليحتل المركز الثاني خلف البولندي روبرت ليفاندوفسكي مهاجم بايرن ميونخ بالدوري.

[button color="blue" size="big" link="https://www.hdkoora.com/2019/06/ch1.html?m=0%27" icon="" target="true" nofollow="false"]لمشاهدة المباراة اضغط هنا[/button]

ومدد فيرنر عقده مع لايبزيج إلى عام 2023، وذلك بعد شهور من التكهنات حول مستقبله مع الفريق، وكم من الوقت سيبقى قبل رحيله عن لايبيزيج".

وكشفت مجلة" كيكر" الألمانية أن راتب فيرنر زاد بشكل كبير، لكنه على الجانب الآخر لديه شرط جزائي متواضع يبلغ 30 مليون يورو فقط (6ر33 مليون دولار).

وسيكون بمقدور بايرن ميونخ وغيره من الأندية الكبرى في جميع أنحاء القارة العجوز، دفع الشرط الجزائي الخاص في عقد اللاعب، اذا قررت أن فيرنر سيكون اللاعب المناسب لهم .

لايبزج وتوتنهام.. ويرى فيرنر أن مستقبله سيكون في أحد الأندية الكبرى، حيث قال في تصريحات لشبكة "سكاي سبورتس" البريطانية: "أعتقد بالفعل أن لدي القدرة على اللعب لفريق كبير، أنا فقط أعتقد أنه سيكون هناك تطورات أخرى لأن الضغط سيكون أكبر".

وأعترف فيرنر بأن الوصول إلى المستوى اللازم يتطلب منه القيام بالمزيد على أرض الملعب والتطور باستمرار.

لايبزج وتوتنهام

وقال "أريد تحسين نفسي بشأن الأمور مرة أخرى". إنني قادر على أن أقول إنه من بين 30 مباراة أظهِر تيمو فيرنر الحقيقي ليس في 28 منها فقط بل كل الثلاثين".

وخطا فيرنر خطوة جريئة، حينما انتقل من شتوتجارت، أحد القوى التقليدية في الكرة الألمانية، إلى نادي لايبزيج في عام 2016 .

وسيقوم يواخيم لوف المدير الفني للمنتخب الألماني، باستدعاء اللاعب صاحب الــ29 مشاركة دولية، لقيادة خط هجوم الفريق مع انطلاق كأس أمم أوروبا عام 2020 ، لكن دوري أبطال أوروبا يمثل له فرصة لإظهار قدراته.

لايبزج وتوتنهام.. ووكان فريق ليفربول، الذي يدربه الألماني يورجن كلوب أحدث من أرتبط أسمه باللاعب في الفترة المقبلة، لكن لم يظهر فيرنر أي ردة فعل من شأنها أن تغير القناعات باقترابه للعب في صفوف ليفربول تحت قيادة كلوب.

وقال كروتشه في تصريحات لصحيفة "بيلد" :"لم يكن هناك شيء على الإطلاق، لكن الطبيعي أن يدخل تيمو في اهتمامات الأندية الاخرى".

وأضاف: " فيرنر يقدم موسما جيدا للغاية، ويسجل الكثير من الأهداف".

داير يدخل في مواجهة مع مشجع لتوتنهام بعد الخسارة من نوريتش سيتي