اهم الاخبار
الجمعة 19 أبريل 2024
#الجمهوريةـالجديدة
رئيس التحرير
خالد العوامي

رياضة

تشكيل ليفربول ضد أتلتيكو مدريد وموعد اللقاء في الانفيلد

ليفربول ضد أتلتيكو
ليفربول ضد أتلتيكو مدريد

ليفربول ضد أتلتيكو مدريد في مباراة العودة لدور الستة عشر من بطولة دوري ابطال اوروبا الموسم الحالي 2019-2020، هي المباراة الاقوى والتي ينتظرها عشاق البطولة الاوربية حول العالم.

وكان نجح نجوم الفريق الإسباني في حصد الفوز في اللقاء الاول الذى جمع بين الفريقين على ملعب الريدز في واحدة من أمتع المباريات التي قدمها سيميونى مع فريقه في الفترة الاخيرة ليحرج بطل العالم في العام الماضي ويقتنص منه اولى المباريات.

وترصد لكم بوابة الوكالة نيوز خلال التقرير الآتي أبرز المعلومات عن مباراة ليفربول ضد أتلتيكو مدريد في اياب دور الستة عشر من بطولة دوري ابطال اوروبا موسم 2019-2020، والتي ستكون مساء اليوم.

موعد المباراة

تقام مباراة الريدز مع الرخيكوبلانس في تمام الساعة العاشرة من مساء الغد على ملعب الانفيلد معقل الريدز والذى يلعب عليه كافة مبارياته في الدوري الإنجليزي وبطولات اوروبا المختلفة حال اللعب على الارض ووسط الجمهور.

القنوات الناقلة لمباراة الريدز

تنفل مباراة ليفربول ضد أتلتيكو مدريد على شبكة قنوات بي ان سبورت والتي من حقا اذاعة وبث كافة المباريات في العالم العربي والشرق الاوسط وذلك وفقًا لحصول القناة على حق اذاعة المباريات في كافة انحاء العالم العربي وتحديدًا قارتي افريقيا واسيا.

ليفربول ضد أتلتيكو مدريد

التشكيل المتوقع للريدز في المباراة

حراسة المرمى: أدريان

خط الدفاع: أندرو روبرتسون في الجهة اليمنى وفيرجيل فان دايك وجو جوميز في قلبي الدفاع وترينت أليكساندر آرنولد في الجهة اليمنى.

خط الوسط: جورجينيو فينالدوم  وفابينيو في مركزي محور الارتكاز.

خط الوسط الهجومي: أليكس أوكسليد تشامبرلين في مركز صناعة اللعب، وساديو ماني في الجهة اليسرى من الملعب -  ومحمد صلاح في الجهة اليمنى من المعلب.

خط الهجوم: روبيرتو فيرمينو

دليلك الشامل عن مباراة ليفربول وأتليتيكو مدريد بدوري أبطال أوروبا _ موعد المباراة والتشكيل المتوقع والقنوات الناقلة