الكورة أجوان

تعرف على حالة المصابين في الأهلي قبل مباراة سموحة

يخضع رمضان صبحي لاعب الفريق الأول لكرة القدم بالأهلي، لفحص طبي جديد اليوم الثلاثاء قبل انطلاق المران؛ للاطمئنان على حالته والتأكد من جاهزيته للتواجد مع الفريق في التدريبات الجماعية بعد انتهائه من تنفيذ البرنامج العلاجي والتأهيلي الذي خضع له الفترة الماضية.

وحرص صبحي، على التواجد في مقر النادي أمس واستكمال برنامجه التأهيلي، رغم حصول الفريق على راحة سلبية، فيما يخضع لفحص طبي اليوم قبل مشاركته في المران.

وقال خالد محمود طبيب الفريق الأحمر، إنه تواصل مع سعد سمير مدافع الفريق قبل عودة البعثة من جنوب إفريقيا؛ للاطمئنان على حالته بعد سفره إلى ألمانيا وخضوعه لفحص طبي جديد تحت إشراف الخبير الألماني ماركوس فولتر الذي أجرى له جراحة وتر أكيلس.

وأوضح طبيب الأهلي، أن فولتر، أكد تحسن حالة سعد سمير، حيث بدأ في تنفيذ برنامج علاج طبيعي في ألمانيا، على أن يعود إلى القاهرة ببرنامج محدد لتنفيذه والاستمرار في تجهيزه للمشاركة في التدريبات الجماعية.

وكان سعد سمير، قد تعرض لإصابة بقطع في وتر أكيلس خلال مشاركته مع الفريق أمام بلاتينيوم الزيمبابوي في منافسات دور المجموعات بدوري أبطال إفريقيا.

الجهاز الطبي بالقلعة الحمراء، أكد جاهزية جونيور أجايي لاعب الفريق، وعدم وجود أي عائق يمنعه من المشاركة في المران الجماعي.

وحصل أجايي على راحة من المران الذي خاضه الأهلي في بريتوريا قبل العودة إلى مصر، وذلك وفقا لرؤية الجهاز الفني لمنح بعض اللاعبين أكبر قدر من الراحة للتخلص من حالة الإجهاد العضلي.

ويؤدي الفريق الأول لكرة القدم بالأهلي، مرانه عصر اليوم على ملعب التتش في ختام استعداداته لمواجهة سموحة المقرر لها مساء غد الأربعاء، في إطار منافسات بطولة الدوري الممتاز.

ويعود الأهلي إلى التدريبات اليوم بعد الحصول على راحة سلبية أمس عقب العودة من جنوب إفريقيا في رحلة استغرقت ما يقرب من 9 ساعات.

وبدأ الأهلي استعداداته لمواجهة سموحة من جنوب إفريقيا، حيث خاض الفريق مرانا قبل ساعات من العودة إلى مصر، فيما يؤدي اليوم مرانه الأخير عصر اليوم على ملعب التتش ويعقبه إعلان رينيه فايلر المدير الفني، قائمة اللاعبين التي تدخل معسكرا للمبيت بأحد الفنادق استعدادا للمباراة.

ديانج: أتمنى تحقيق بطولات قارية ومحلية مع الأهلي

قائمة الأهلي لمواجهة صن داونز

زر الذهاب إلى الأعلى