اهم الاخبار
الخميس 28 مارس 2024
#الجمهوريةـالجديدة
رئيس التحرير
خالد العوامي

سياسة

افتتاح مقر «الحركة الوطنية» بكفر سعد

1
1

افتتح أشرف مطاوع الأمين العام لحزب الحركة الوطنية المصرية ونائبه شيماء نزهه وبحضور أعضاء الأمانة العامة المركزية وأعضاء هيئة المكتب السياسي مقر الحزب بكفر سعد، حيث أثنى الجميع على المقر من حيث المساحة والتأثيث والموقع المتميز، موجهين الشكر والتحية للحاج السيد شعير الذي أكد أن هذا أقل ما يمكن أن يقدمه للحركة الوطنية بمركز كفر سعد.

افتتاح مقر «الحركة الوطنية» بكفر سعد

وعقب الافتتاح مباشرة ترأس أشرف مطاوع اجتماعا استهله بالترحيب بالسادة أعضاء الأمانة العامة المركزية جودة رخا أمين عام لجنة قطاع الأعمال والاستثمار بالأمانة العامة المركزية مجدي البسطويسي أمين عام الفلاحين بالأمانة المركزية السيد شعير عضو الأمانة العامة المركزية محمد الهلالي عضو الهيئة الاستشارية بالأمانة العامة المركزية ووكيل المكتب السياسي بالمحافظة.

افتتاح مقر «الحركة الوطنية» بكفر

ثم استعرض خريطة الحزب بالمحافظة موجهاً بضرورة استكمال باقي الأمانات بالقرى والتوابع ثم أعطى الكلمة لأمين مركز كفر سعد محمد عبد المحسن الذي استهل كلمته بالترحيب بالسادة الحضور مطالباً الجميع بالعمل بروح الفريق في إطار من المحبة والمودة وتقديم مصلحة الحزب على المصلحة الشخصية والنزول للشارع لنصرة المواطن وقضاء مصالحه.

افتتاح مقر «الحركة الوطنية»

فيما وجه أمين فلاحي المحافظة مسعود الخولي الشكر لأمانة مركز كفر سعد على حسن الاستقبال وواجب الضيافة مؤكداً أننا شأننا شأن القوات المسلحة فهي تقوم بدورها في حماية الحدود والحفاظ على وحدة الوطن وسلامة أراضيه ونحن نقوم بحماية الجبهة الداخلية من منطلق واجبنا السياسي والحزبي موجهاً التحية والتقدير لمركز كفر سعد الغني برجاله من رموز وقيادات السياسة على مر تاريخه.

افتتاح مقر «الحركة الوطنية

وأعرب جوده رخا عن سعادته وتفاؤله لوجوده وسط هذه الكوكبة من قيادات الحركة الوطنية بدمياط وكفر سعد خاصةً، مؤكداً أن الحزب موجود بقوة وانتشار في جميع المحافظات وأننا في دمياط نسير بخطى ثابتة وواثقة موجهاً الشكر للزملاء السيد شعير ومحمد الهلالي لتجهيزهما مقري كفر سعد وفاراسكور وفي ختام كلمته وجه رسالة دعم وتأييد للسيد الرئيس عبد الفتاح السيسي باني نهضة مصر الحديثة.

مقر «الحركة الوطنية» بكفر سعد

ووجه السيد شعير عبارات الشكر والامتنان لجميع الحضور لمشاركتهم في افتتاح مقر الحزب بكفر سعد مؤكداً أن هذا المقر سيظل مفتوحاً لخدمة أبناء كفر سعد حيث أننا في الحركة الوطنية نستهدف خدمة المواطن والوقوف بجانبه واليوم نقول بسم الله توكلنا على الله وسنترك أفعالنا تتحدث عما سنقدم للوطن والمواطن في ظل القيادة الرشيدة لفخامة الرئيس عبد الفتاح السيسي.

«الحركة الوطنية» بكفر سعد

واستعرض محمد الهلالي الظروف السياسية التي مرت بها مصر منذ ثورة يناير ٢٠١١ وما تلاها من أحداث وصولاً لحالة الاستقرار في عهد الرئيس عبد الفتاح السيسي مشيراً إلى إنجازاته الغير مسبوقة في شتى المجالات خاصةً إجراءات الإصلاح الاقتصادي حتى استعادت مصر مكانتها عربيا وإفريقيا ودولياً مؤكداً أنه وبعد استعراض الكيانات الحزبية الموجودة على الساحة قرر المشاركة في الحياة السياسية من خلال انضمامه لحزب الحركة الوطنية المصرية عن قناعة تامة مطالباً بضرورة التوسع في الوحدات القاعدية حيث أنها تمثل الأساس الذي يقوم عليه الكيان بأكمله.

الحركة الوطنية» بكفر سعد

وأكد مجدي البسطويسي أننا في دمياط لنا بصمات واضحة في الأمانة العامة وعلى مستوى الجمهورية وأنا أعلم ذلك بحكم موقعي كأمين عام للفلاحين أجوب جميع المحافظات ومع ذلك أطالب أمانة دمياط ببذل المزيد من الجهد ونحن كأعضاء أمانة عامة معكم يدا بيد لأننا في الحركة الوطنية تعودنا على العمل بروح الجماعة لخدمة الوطن والمواطن.

الحركة الوطنية

فيما صرحت شيماء نزهه أمين عام للتنظيم أننا في الحركة الوطنية لا نهتم بالكم قدر اهتمامنا بالكيف ومع ذلك فقد أوشكنا على الانتهاء من جميع التشكيلات في جميع مراكز ومدن المحافظة وتوابعهم مع التركيز على ضم كوادر ورموز سياسية مؤثرة يشار لها بالبنان، مؤكدة أن العمل تحت قيادة القائد أشرف مطاوع الأمين العام شرف وواجب يستوجب بذل أقصى جهد وبمنتهى التفاني والإخلاص وهذا ما زرعه فينا منذ اليوم الأول لتوليه المهمة.

مقر «الحركة الوطنية» بكفر

وأكد السيد عبد الهادي أمين مساعد كفر سعد أن مركز كفر سعد معروف بأنه رمانة ميزان المحافظة فهو مركز غني برموزه من القيادات السياسية على مر تاريخه، لذلك نحن حريصون على ضم كوادر تحظى بثقة المواطن وتلقى القبول لدى الشارع الدمياطي.

وأشار السيد عامر أمين تنظيم المركز أننا أوشكنا على الانتهاء من تشكيلات جميع الوحدات على مستوى المركز وبمشيئة الله وبعد افتتاح المقر اليوم ستشهد كفر سعد انتشاراً واسعاً للحركة الوطنية من خلال الفعاليات وتقديم الخدمات للمواطن.

وأكد عصام راشد عضو هيئة المكتب السياسي على ضرورة المضي قدماً وبخطى ثابتة وتفادي أي كبوات قد تعطل مسيرة المسيرة مع الوضع في الاعتبار أننا لسنا الوحيدون على الساحة وهذا يستوجب الحفاظ على المكتسبات والسعي دائماً لتحقيق المزيد .

فيما نبه أسامه رمضان عضو هيئة المكتب السياسي على ضرورة وضع خطة ولتكن شهرية على أن يتم تقييمها دوريا للوقوف على نسبة الإنجاز وتفادي الأخطاء.

وأعرب سعيد القاضي الأمين العام للإعلام عن سعادته بوجوده وسط هذه القامات من أبناء الحركة الوطنية في يوم الافتتاح الكبير لهذا المقر الذي يليق تجهيزه بقيمة وقامة الزميل العزيز السيد شعير.

وأشار إلى أن الظرف السياسي الراهن مهيأ لأن تحتل الحركة الوطنية مكانتها التي تليق بها في مقدمة الأحزاب الموجودة على الساحة وذلك من خلال تفعيل شعار الحزب أفعال لا أقوال وترجمة دعم وتأييد الدولة ومؤسساتها ورئيسها من خلال قيام كل عضو بدوره سواء في محيط عمله أو إقامته أو حتى في الشارع بتوعية المجتمع بما يحاك لمصر وأنها مستهدفة داخلياً وخارجياً خاصةً بعدما وصلت إلى هذه المرحلة من الأمن واستقرار بعد سنوات عجاف عانينا خلالها من قسوة إجراءات الإصلاح الاقتصادي، مختتما كلمته كعادته بإحدى قصائده الداعمة والمؤيدة لأمن واستقرار الدولة المصرية .

رئيس حزب الحركة الوطنية : يوم الشهيد عيد لكل المصريين