اهم الاخبار
الخميس 28 مارس 2024
#الجمهوريةـالجديدة
رئيس التحرير
خالد العوامي

الفن

هاندا ارتشيل تتراجع عن قرارها باعتزال التمثيل و تعود "باطرق بابي" في الموسم الجديد

هاندا ارتشيل / كرم
هاندا ارتشيل / كرم بروسين

هاندا ارتشيل – بعد ايقاف مسلسلها الأخير "عزيزة" و هو المسلسل الثالث على التوالي الذي يتم ايقافه لها ، قررت الفنانة هاندا ارتشيل التوقف عن التمثيل و اعتزاله لفترة زمنية، حتى تستطيع ايجاد السيناريو المناسب، الذي يمكنها من استعادة نجاحها الذي فقدته بعد ايقاف عرض ثلاث مسلسلات آخرهم توقف بعد الحلقة السادسة و بدون وضع نهاية للأحداث، بسبب تدني نسب المشاهدة.

اعمال توقف عرضها لهاندا ارتشيل :

Image may contain: 2 people

حيث توقف عرض مسلسلها "حلقة" رغم تميز قصته و تفاصيله الفريدة التي تميز بها عند الحلقة الـ 19، كذلك توقف مسلسلها اللؤلؤة السوداء  عند الحلقة الـ 20، بعدما تعثر في الحصول على نسب مشاهدات عالية ايضاً.

فيما حققت مسلسلاتها “بنات الشمس” و “الحب لا يفهم الكلام ” نجاحاً كبيراً في تركيا و الوطن العربي على حد سواء.

خاصة دورها في مسلسل “بنات الشمس” و الذي عُرفت من خلاله بشخصية “سيلين”  الفتاة الطائشة البريئة و المتهورة.

و بعدما تم ايقاف  مسلسل عزيزة صرحت هاندا ارتشيل في عدة لقاءات صحفية أنها لن تقبل أي عمل درامي في هذه الفترة و ستتأنى في اختياراتها القادمة، و لن تعود لمشاهديها بسرعة، كي يشتاق لها جمهورها و محبيها، و يرغبون في مشاه أي عمل ستقوم ببطولته.

و لكن يبدو أن هاندا تراجعت عن هذا القرار، و قررت العودة لجمهورها في الموسم الصيفي القادم بمسلسل جديد بعنوان اطرق بابي، حيث تعاقدت على بطولة المسلسل بجانب النجم كرم بروسين المعروف من دوره في مسلسل "ما وراء الشمس"، الذي تم ايقاف آخر مسلسل له ايضاً، و هو مسلسل "الثنائي العظيم".

قصة المسلسل : 

Image may contain: 1 person

و تدور قصة المسلسل عن قصة حب مرحة في اطار كوميدي كعادة المسلسلات الصيقية المعتادة، و  ذلك بعدما يحدث سوء تفاهم بين سركان بولات / كرم بروسين  وريث لشركة كبيرة ، و بين ايدا/هاندا ارتشيل  طالبة جامعية وبائعة في محل ورود ، ففي لقاءهما الأول ستحدث مشكلة بينهما، و سوء تفاهم شديد سيستمر لعدة حلقات، ثم سيقعان في غرام بعضهما.

المسلسل يمثل عودة الفنانة هاندا ارتشيل للون الكوميدي الذي حققت به نجاحاً كبيراً من خلال مسلسلها، "الحب لا يفهم الكلام"، و يبدا تصوير  المسلسل في شهر ابريل القادم على ان يكون اول المسلسلات المعروضة في المسوم الصيفي الذي يبدأ في أواخر شهر يوليو، المسلسل سيكون من كتابة عايشة كوتلو كاتبة الحلقات الأولى من مسلسل  "الطائر المبكر" و "حب للايجار".

و شركة الانتاج من اهم اعمالها مسلسلات "الطبيب المعجزة" و "المعلم" و "امرأة" و "نبضات القلب".

Image

داليا محمد 

لمزيد من التفاصيل عن هاندا ارتشيل من هنا