اهم الاخبار
#الجمهوريةـالجديدة
رئيس التحرير
خالد العوامي

سياسة

فرج عامر: المصريون دائما في قلب وعقل السيسي

أكد المهندس محمد فرج عامر ، رئيس لجنة الصناعة بمجلس النواب، أن الشعب المصري دائمًا في قلب وعقل الرئيس عبدالفتاح السيسي، مشيرًا إلى أن أكبر دليل على ذلك إشادة وتقدير الرئيس السيسي بالشعب المصري وقدرته القوية ومعدنه النبيل في التعامل مع الاضطرابات الجوية التي اجتاحت البلاد، مشيرًا إلى أن ذلك الأمر دليل قاطع على متابعة الرئيس السيسي ليس فقط لأداء الحكومة في مواجهة ازمة الأمطار، ولكن على متابعته أيضا للمواقف البطولية لهذا الشعب العظيم ومساندته لجهود الدولة المصرية في تجاوز هذه الأزمة.

ووجه فرج عامر في بيان له أصدره اليوم تحية قلبية للرئيس السيسي على ما سطره على صفحته الرسمية على "فيسبوك" وتأكيده أن المصريين حكومة وشعبًا أثبتوا على مدار الساعات الماضية، قدرتهم القوية ومعدنهم النبيل في التعامل مع الاضطرابات الجوية التي اجتاحت البلاد، وأن الدولة أدارت بأجهزتها التنفيذية ومؤسساتها الأمنية مشهدًا بالغ التعقيد إزاء ظروف مناخية ليست معهودة على بلادنا.

كما وجه رئيس لجنة الصناعة بمجلس النواب الشكر كل الشكر للمسئولين والأفراد الذين اقتضت المسئولية منهم متابعة الوضع واحتواء آثاره البالغة، ميدانيًا من قلب الحدث إضافة إلى قول الرئيس السيسي: ولا يسعني سوى الفخر بمعدن الشعب المصري الأصيل الذي أظهر أفراده روح تعاون عالية، وفدائية وترابط، تقول بوضوح إننا سويًا، يدًا بيد.. أقوى من أي شيء.

كما أتقدم بخالص التعازي والمواساة لأسر الضحايا وبكل الأمنيات بالشفاء العاجل للمصابين.

فرج عامر : نظام أردوغان اقترب من النهاية بعد ازدياد المعارضة التركية  [caption id="attachment_31633" align="alignnone" width="1200"]فرج عامر المهندس محمد فرج عامر رئيس لجنة الصناعة بمجلس النواب[/caption]