اهم الاخبار
الأربعاء 24 أبريل 2024
#الجمهوريةـالجديدة
رئيس التحرير
خالد العوامي

الفن

نسليهان اتاجول تسخر من ديميت اوزدمير بعد تصريحها..فهل لاعلان مستحضر الشعر بانتين علاقة ؟

 نسليهان اتاجول / ديميت اوزدمير - صرحت النجمة التركية ديميت اوزدمير في واحد من لقاءاتها الصحفية التي أجرتها معها إحدى الصحف احتفاءً بنجاح مسلسلها "منزلي" مع النجم ابراهيم تشيليكول بأنها الممثلة الأفضل في تركيا على الفنية حالياً.

و أثار تصريح ديميت اوزدمير استفزاز النجمة التركية نسليهان اتاجول بطلة مسلسل "ابنة السفير"، حيث أعربت عن شدة استغرابها لكيف تقول فنانة عن نفسها هكذا تصريح و تسيء لجميع الفنانات زميلاتها بلا استثناء.

https://youtu.be/KJx9aabIXVA

حيث ردت عليها الفنانة نسليهان أتاجول ساخرة من تصريحها الغريب هذا الذي يفتقد لماعيير الاحترام و  المصداقية و التواضع الفني و قالت  : "مسلسل إبنة السفير يحتل المرتبة الأولى في نسب المشاهدة و إسمي الأكثر حديثا في تركيا و لم أصرح يوما إنني افضل ممثلة".

نجاح مسلسل ابنة السفير : 

 نسليهان اتاجول / ديميت اوزدمير -  و بالفعل يحظى مسلسل ابنة السفير بنجاح غير مسبوق و يعتلى قائمة التصنيفات بين الأعلى مشاهدة، و نالت نسليهان أتاجول عن دورها في هذا العمل اشادات واسعة و أكد الكثيرون أولهم بطل العمل انجين أكيوريك أنها ممثلة من الدرجة الأولى، كما أن مسلسل  ابنة السفير يحقق نجاحات فاقت ما حققه مسلسل منزلي بمراحل، كما يتواجد مسلسلات أخرى كثيرة أفضل نجاحاً من مسلسل "منزلي" منها مسلسلات "زهرة الثالوث" الذي برع ابطاله في تقديم أفضل ما لديهم من أداء مذهل و عبقري، و كذلك مسلسل "كان يا مكان في تشوكروفا".

و لكن لم يتم تأكيد صحة هذا الخبر و هل بالفعل أن ديميت أوزدمير قالت ذلك أم لا و هل ردت عليها نسليهان أتاجول بالفعل، أم أن كل هذا من باب الشائعات كما يحدث في المعتاد، و لكن إذا كان هذا الخبر صحيح، لماذا إذاً ردت نسليهان أتاجول على وجه الخصوص على تصريح ديميت أوزدمير و لم ترد أي من بطلات المسلسلات اللأخرى؟

يكمن السبب الرئيسي في ذلك كون العلاقة بين نسليهان أتاجول و ديميت أوزدمير تحمل بعضاً من التوتر و عدم المحبة خاصة بعدما  أعلنت شركة شامبو الشعر الشهيرة و العالمية “بانتين” تخليها عن النجمة نسليهان اتاجول بعد انتهاء مدة العقد الأولى، حيث قررت الشركة عدم تجديد العقد معها، و الاستعانة بممثلة تركية أخرى لتكون الوجه الاعلاني للشركة.

و كانت الفنانة التركية ديميت أوزدمير هي التي وقع اختيار الشركة عليها لتمثيل المنتج الخاص و لتصبح الوجه الاعلاني لها طوال الفترة القادمة، ذلك بعد النجاح العالمي الكبير الذي حققته النجمة  ديميت أوزدمير في مسلسل “الطائر المبكر” و اصبحت من اشهر النجمات حول العالم.

بين نسليهان و ديميت :

Related image

 نسليهان اتاجول / ديميت اوزدمير  - حيث  حقق مسلسلها نجاحاً كبيراً داخل تركيا و خارجها، فيكفي أنه المسلسل التركي الوحيد الذي ظل محافظاً على نسب مشاهداته و استمر حتى الحلقة الـ 51  منه دون ايقافه مثل معظم المسلسلات التركية حالياً.

و بدا واضحاً أن سبب تخلي الشركة عن نسليهان اتاجول و الاستعانة بديميت أوزدمير، ليس بسبب الأجر، فنسليهان أجرها في الاعلان كان مليون و 200 الف ليرة تركية فقط.

فيما تتقاضى ديميت أوزدمير أجراً أعلى بكثير وصل إلى ثلاثة اضعاف أي ثلاثة ملايين ليرة تركية.

ولكن فسخ التعاقد مع نسليهان و اتمامه مع ديميت أوزدمير ليس معناه أن ديميت أوزدمير ممثلة أفضل من نسليهان، و لكن كل ما في الأمر أن شركة بانتين دائماً ما تستعين بوجوه جديدة كل عدة سنوات، لتصبح الوجه الاعلاني عن منتجها، فقبل نسليهان تعاقدت الشركة مع النجمة التركية فهرية أفجان و قبلها مع النجمة توبا بيوكستون و بيرغوزار كوريل و الفنانة المصرية الجميلة منى زكي،  وكل واحدة منهن لم يستمر عقدها مع الشركة لأكثر من ثلاث سنوات باستثناء منى زكي الذي استمر عقدها مع الشركة قرابة الخمس سنوات، فدائماً ما تبحث الشركة عن الوجه الأكثر رواجاً حول العالم لتحقق به الشهرة و النجاح و ليس الوجه الأفضل تمثيلاً.

و ربما بعد النجاح الباهر الذي حققته نسليهان أتاجول بمسلسل "ابنة السفير"، تعاود الشركة التعاقد معها مرة أخرى،  كما حدث مع النجمة بيرغوزار كوريل حيث كانت بيرغوزار في عام 2007 وجهاً إعلانياً لشامبو بانتين قبل أن يستبدلوها بأخرى ويعودوا لها من جديد بعد نجاح مسلسلها "انت وطني".

https://youtu.be/oimuyR-6WO8?t=28

داليا محمد

لمزيد من التفاصيل عن مسلسل ابنة السفير من هنا