تكنولوجيا

كل ما تريد معرفته عن هاتف ريلمي c3 realme c3 الجديد.. السعر والمواصفات والمميزات والعيوب


هاتف ريلمي c3 realme c3 .. أعلنت شركة realme عن أحدث هواتفها بإسم realme c3 وقالت إنها ستكون من الهواتف الرائدة في الفئة تحت المتوسطة ، حيث تزداد المنافسة كلما مر الوقت بين الهواتف الفئات المتوسطة .

يعد هاتف ريلمي سي 3 من الموبايلات الاقتصادي المميزة Realme C3 والتي تطورت عن النسخة الماضية لصالح تجربة المستخدم ، ونقدم لكم في هذا التقرير أبرز مميزات وعيوب الهاتف .

ويتمتع هاتف ريلمي c3 بلونين وهما الأحمر الناري، والأزرق الجليدي، ومن المقرر أن يأتي هاتف ريلمي  C3 بإصدار 3 + 64 جيجابايت، يأتي هاتف ريلمي C3 بكاميرا ثُلاثية، ويُسمى بوحش الألعاب، ويعد أقوى هاتف ذكي في الفئة السعرية ، ويُعتبر هاتف ريلمي C3  إضافة جديدة قيّمة لمجموعة C، والتي تضم 10.2 مليون مستخدم في جميع أنحاء العالم.

يتميز الهاتف ريلمي بكاميرا خلفية ثلاثية بدقة كُلٍ من 12MP + 2MP + 2MP، كما تتميز الكاميرا الرئيسية الخلفية بفتحة F1.8 كبيرة وحجم بيكسل 1.25 ميكرون.

يأتي الهاتف مع أكبر شاشة عرض في هذا القطاع مع شاشة + HD بحجم 6.5 “أصغر بنسبة 30.9٪ من قطرها الطبيعي مما يجعل نسبة الشاشة إلى الجسم تصل إلى 89.8٪ هذه الشاشة الكبيرة ستعزز تجربة المشاهدة أثناء مشاهدة الأفلام أو ممارسة الألعاب أو استخدام  وسائل التواصل الاجتماعي.

ويتميز هاتف ريلمي c3 realme c3 ببطارية ضخمة بقوة 5000 مللي أمبير في الساعة والتي يمكن للمرء الاستمتاع بالترفيه بدون توقف. مع realme C3، يمكن للمرء أن يتحدث لساعات ويقوم بتشغيل مقاطع فيديو YouTube، ويستمع إلى الموسيقى، ويلعب، وينتقل لساعات دون أي انقطاع. كما يدعم الشحن العكسي ، مما يعني أنه يمكن شحن الأجهزة الأخرى مثل بنك الطاقة.

يمكن لـ realme C3 توصيل زوج من سماعات الأذن اللاسلكية وسماعة سلكية في وقت واحد ، حتى يتمكن شخصان من الاستماع إلى نفس الأغنية التي يتم تشغيلها من نفس هاتف realme الذكي، ومن المتوقع أن يصل سعر التليفون من 2000 إلى 2500 جنية في مصر حسب الرام والذاكرة التخزينية الداخلية.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق