اهم الاخبار
الجمعة 29 مارس 2024
#الجمهوريةـالجديدة
رئيس التحرير
خالد العوامي

بأقلامهم

خالد عبد العزيز يكتب: قرار أثلج صدور المصرين

خالد عبد العزيز
خالد عبد العزيز

دائما تأتي القيادة السياسية في الوقت لا نقول الصح ولكن في التوقيت المثالي جدا.. وهذا هو الرئيس عبد الفتاح السيسي بما عهدناه دائما منذ الثلاثين من يونيو يظهر فيعطي الطمأنينة لقلوب المصريين.

وكأن القرون الاستشعارية التي تكونت علي مدار تاريخه الاستخباراتي نفذت الي قلوب المصرين وعلمت مستويات القلق والتوتر والانزعاج علي اولادهم.. فكان الرد قويا وحاسما كلة الرحمة والشفقة.. بتعليق الدراسة للمدة التي علمها الجميع.. وهي اسبوعين بداية من الأحد ١٥ مارس للعام ٢٠٢٠ فصوت الرحمة غالبا ما يتفوق على صوت العقل عند هذا الرجل.

ففي لقاء متلفز مع وزير التعليم نفي ان يكون هناك نوايا للتعليق او التأجيل.. وهذا في رأي هو العقل والمنطق ولكن مع رئيس الجمهورية الرحمة لها اشكال ومعاني متعددة تفوق كل الحدود وكل الاشكال.

وأمام هذا يقف حزب الحركة الوطنية قلبا وقالبا مع القيادة الوطنية في هذا القرار الرحيم قبل الحكيم حتى تمر هذه الازمة في سلام داعين الله عز وجل ان يحمي بلادنا مصر من كل شر وسوء.

حمي الله مصر.. حمي الله الجيش

كاتب المقال الأمين العام لحزب الحركة الوطنية المصرية بمحافظة البحيرة

النائب خالد عبد العزيز: البنية التحتية أساس نجاح النمو الاقتصادي بمصر خالد عبد العزيز ينتقد تأخر تسليم شقق الإسكان الاجتماعي خالد عبد العزيز يعلن موافقة الإسكان على تخصيص شقق بدون مقابل للحالات الحرجة خالد عبد العزيز