اهم الاخبار
الجمعة 19 أبريل 2024
#الجمهوريةـالجديدة
رئيس التحرير
خالد العوامي

أجمل رسائل ومسجات عيد الأم 2020 .. أنت البحر يا ست الحبايب

أجمل رسائل ومسجات عيد الأم .. يبحث العديد من الأبناء في الدول العربية وبعض دول العالم ، عن رسائل جميلة ومسجات رومانسية للام ، لإرسالها لست الحبايب مع اقترب موعد عيد الام 2020 والذي يوافق السبت 21 مارس من الشهر الحالي ، وخلال السطور التالية ينشر موقع « الوكالة نيوز » اجمل الرسائل الخاصة بمناسبة عيد الأم 2020 .

رسائل عيد الأم 2020

- أنت البحر كله ، وأنا الموج وسطك ، مهما ارتفع موجي راجعلك يا أمي . - أروع القلوب قلبك ، وأجمل الكلام همسك ، وأحلى ما في حياتي انك أمي . - أمي كل عام وأنتي بخير ودائماً بالصحة وسعادة . - أمي لو قدم لكي العالم تحت قدميك لكان قليلاً عليكي لما قدمتي . - باقة ورد من حديقة قلبي أنثرها بين كفيك وأقول لك بحبك يا أمي . - أقدم لكي حياتي هديا يا أمي لأن لا يوجد أمان إلا بحضنك . - بدعي ربي في كل عام أن تكوني بجانبي يا أمي طيلة حياتي . - رسالة من قلبي إلي قلبك يا أمي لا تتركيني وحدي وتذكريني دائماً بالدعوات التي بدونها غلق كل الأبواب كل عام وأنتي أمي وحبيبتي .

أجمل رسائل ومسجات عيد الأم

- تهئنة مليانة ورد وفل ، أرسلها قبل عيدك ما يهل ، يا أمى علشان أكون قبل الكل . - ماما إن ما قدرت أجبلك هديه ماتزعليش معزتك في قلبي أكبر من أغلى هدية . - أحلى الأعياد عيدك و أروع القلوب ، قلبك و أنا بجبلك هدية متنفعش لغيرك . - أمي ، لا تؤم القلوب إلا إليك ، ولا تلين الصخور إلا لحنانك ، أنت الحب ، والجنة تحت قدميك ، أحبك أمي. - عذرا أمي أنت لستي الأغلى في حياتي بل أنتي كل حياتي . - لو كان عندي كتير هموم ، وكان عندي الشغل بالكوم ، بين حضنك كل شئ بيهون . - ماما ، أنتٍ بنظر الناس أمي ، لكن بنظري أروع ملاك ، ولو اقدر لأهديك عمري . - كل ما تمر سنة و يجي عيدك ، أدعي ربي بالسنة الجاية تبقيلي ماما العزيزة . - ابنك بيطلب منك ترضي عنه ودعيت ربنا من طول العمر يديكي ولو ياخد من عمري ويديه ليكي . - أجمل رسائل ومسجات عيد الأم .. بحبك يا امي وهمي في الدنيا رضاكي يا اغلى من عرفت بعمري وحياتي . - أمي دنيتي معاكِ حلوة وفي شفاهي إنتِ غنوة وفي يومك يا أجمل وردة لو أقدر هديك عمري فدوة . - مرت سنة بكل ما فيها ، وجت سنة أحلى ما فيها ، إنك لسة معايا فيها .