اهم الاخبار
الجمعة 19 أبريل 2024
#الجمهوريةـالجديدة
رئيس التحرير
خالد العوامي

الفن

مسلسل ابنة السفير..انجين أكيورويك مازال في الصدارة بعدما نطق اسم حبيبته

مسلسل ابنة السفير – لا يمكنني أن اقول "ناره خاصة سانجار"، جملة قالها البطل انجين أكيوريك في ثالث حلقات مسلسل ابنة السفير، حين طلبت منه ناره / نسليهان اتاجول ان يكف عن منادتها باسم ابنة السفير.

ليقول لها سانجار لا يمكنني أن أقول "ناره خاصة سانجار"، فهي حبيبته أو غريبة عنه، لا يوجد لديه وسط، مشاعره متطرفة و لكن صادقة، قد تكون الشخصية ذات المشاعر المتطرفة هي أكثر الشخصيات الصادقة في مشاعرها، فإما الابيض أو الأسود، لا تعرف و لا ترى اللون الرمادي، لا يمكن أن تكون ذات وجهين، لا يمكن أن تنافق.

رغم عيوبه إلا أنه عاشقاً لناره بجنون، لم يستطع نسيانها رغم كل تلك السنوات التي مضت، رغم قوته و قسوته إلا أنه يقف أمامها مرتجفاً، مرتعداً خوفاً من أن تشعر بحقيقة مشاعره نحوها، بريق عينيه  و دموعه المحتبسة بداخلها، و صوته الخافت المتقطع من شدة الألم،  يكاد قلبه يخرج من مكانه من شدة حبه لها، سانجار هذا به شيء جيد لم يلاحظه ابداً معظم مشاهدي المسلسل و هذا الشيء هو الذي العشق بصدق لامتناهي.

Image

الحلقة الـ 13 :

مشهد في حلقة أمس كان من أكثر المشاهد المؤثرة على المشاهدين رغم أنه مشهد صامت، إلا ان انجين أكيوريك نطق بكل ما يريد بنظرة واحدة معبرة عكعادته، وقف على حافة الجبل الذي القت ناره نفسها من سفحه، وقف ينظر لكل هذا الارتفاع، و هو نادم مندهش متسائل حائر، كيف قفزت من هنا؟ كيف هانت عليها نفسها لهذه الدرجة ؟ كيف نجت ؟

Image

و كم عانت حتى وقفت على قدميها ثانيةً ؟ كم تألمت ؟ كيف لم أكن بجانبها في آلامها؟ كيف لم اواسيها في مرضها ؟ كيف فعلت بها هذا ؟ كيف  دفعتها للانتحار هكذا ؟ كيف كنت قاسياً لهذه الدرجة ؟ كيف تحجر قلبي هكذا ؟ كيف لم أصدقها ؟ كيف لم احتويها ؟ كيف طاوعني قلبي أن القي بها بهذه الطريقة المهينة ؟ لماذا لم استمع لها ؟ كيف نظرت لألمني فقط و لم انظر لألمها ؟ كيف صدقت شكوكي و لم اصدقها ؟ كيف خيبت املها لهذه الدرجة ؟ هل هذا هو الحب ؟ كيف ستغفر لي هذا الذنب الكبير ؟ كيف ستسامحني ؟ ليتني استمعت لها، ليتني صدقتها، ما كنت اضعت 9 سنوات من عمري و عمرها ، كيف سأداوي هذا الجرح الكبير ؟ ساحتاج عمراً على عمري كي تسامحني..

كل هذا نطق به انجين و هو يقف أعلى هذا الجبل الذي شهد هزيمة قلب ناره و روحها المتألمة، يمسك قلبه و يضغط عليه بقسوة و كأنه يعاقبه بسبب قسوته عليها في تلك الليلة، يلوم نفسه و يؤنبها، غارقاً في الندم الذي يعتريه، يفكي كيف يعاقب نفسه على تلك الحماقة و القسوة التي اضاعت منه حبه و عمره و سعادته.

https://twitter.com/i/status/1238559253507518466

انجين أكيوريك و المتابعين :

Image

احتل اسم النجم انجين أكيوريك صدارة التريند التركي و العالمي و اليوتيوب بعد نهاية الحلقة السابقة التي نطق بها سانجار اسم ناره لأول مرة منذ بداية المسلسل، و مازال متصدراً ترندات تويتر، بعد عرض حلقة أمس، التي شهدت أحداثها اللحظة التي انتظرها المشاهدين منذ بداية مسلسل ابنة السفير ، و هي اكتشاف سانجار للحقيقة، و طلبه السماح من ناره، لينطلق مغردين عبر مواقع التواصل الاجتماعي في الوطن العربي الذي يتابع المسلسل حلقة بحلقة خاصة في دولة السعودية و ليس تركيا فحسب معلقين على تصدر انجين أكيوريك للترندات بعد نطقه اسم ناره : "كل ده عشان قال ناره..طيب إذا قالها بحبك هيحصل ايه ؟ ".

داليا محمد

لمزيد من التفاصيل عن مسلسل ابنة السفير من هنا