اهم الاخبار
الخميس 25 أبريل 2024
#الجمهوريةـالجديدة
رئيس التحرير
خالد العوامي

رياضة

مالك نادي يوفنتوس يتبرع بعشرة ملايين يورو لجهود مكافحة فيروس كورونا

أندريا أنييلي مالك
أندريا أنييلي مالك نادي يوفنتوس الإيطالي

تبرع أندريا أنييلي مالك نادي يوفنتوس الإيطالي لكرة القدم بعشرة ملايين يورو نيابة عن عائلته للمساهمة في جهود مكافحة فيروس كورونا "المستجد" ، حسبما أفادت وسائل الإعلام الإيطالية.

وذكرت عائلة أنييلي مالك نادي يوفنتوس في بيان لها: "عائلة أنييلي تبرعت بعشرة ملايين يورو لصالح هيئة الحماية المدنية المسؤولة عن إدارة هذه الأزمة (مكافحة تفشي فيروس كورونا)".

وتمتلك عائلة أنييلي شركات عدة مثل "فيات كرايسلر" و"فيراري" .

وتلقى فريق يوفنتوس الإيطالي صدمة قاسية بعد الإعلان عن ثاني إصابة بفيروس كورونا المستجد داخل صفوف الفريق بعدما طال المرض لاعبه بلايس ماتويدي.

وأعلن نادي يوفنتوس الإيطالي في بيان أصدره عبر موقعه الرسمي إصابة اللاعب قائلا "  تم إكتشاف حالة ثانية من فيروس الكورونا للاعب من صفوف الفريق ،نتمنى الشفاء العاجل للاعبنا بلايس ماتويدي".

وتعتبر حالة بلايس ماتويدي هي الثانية داخل صفوف يوفنتوس الإيطالي بعدما أعلن من قبل تعرض مدافعه دانييل روجاني بالإصابة بفيروس كورونا المستجد.

وبناء على الإصابات الكثيرة التي ظهرت في ايطاليا قرر الاتحاد الإيطالي لكرة القدم تعليق منافسات الدوري المحلي الكالتشيو حتي أبريل المقبل.

يوفنتوس يخطط لتمديد التعاقد مع رونالدو صدمة جديدة ليوفنتوس بسبب كورونا.. رونالدو يرفض العودة الى ايطاليا أندريا أنييلي مالك نادي يوفنتوس الإيطالي