اهم الاخبار
الجمعة 26 أبريل 2024
#الجمهوريةـالجديدة
رئيس التحرير
خالد العوامي

مسلسل ختم النمر الحلقة الـ 44..موت سعيد و زواج عمر من هنادي حلقة سالت لها الدموع

مسلسل ختم النمر الحلقة الـ 44- تصدرت الحلقة الـ 44 من مسلسل ختم النمر لمحركات بحث موقع جوجل العالمي طوال الساعات الماضية على مستوى مصر.

حيث احتلت الحلقة الـ 44 من مسلسل ختم  النمر صدارة محركات البحث بالمرتبة الثامنة بقوائم التصنيف للموضوعات الأكثر بحثاً و  تداولاً عبر موقع جوجل العالمي للبحث و التقصي.

https://twitter.com/i/status/1239968603207880704

ذلك بعد ما شهدته الحلقتين الماضيتين من أحداث غير متوقعة ابداً، و مفاجأة كبرى في الأحداث، حيث توقع المشاهدين موت صلاح النمر والد عمر و سعيد، بعج اصابته بطلق ناري على يد سلطان و دخوله في غيبوبة، إلا أن ما حدث قلب موازين المسلسل رأساً على عقب، و غير مسار الأحداث تماماً.

أحداث صادمة في الحلقة الـ 44:

Image

حيث استمعت هنادي بالصدفة لحديث والدها على الهاتف مع أحد رجاله يأمره فيه، بالتخلص من عمر وقتله، و أنه يقيم في الفندق الخاص بعائلة النمر، فتذهب هنادي محاولة الاتصال بعمر إلا أنه لا يجيب و تفشل كل محاولاتها في الوصول له، فتتصل بسعيد و تخبره بما عرفت، و يهرع الاثنان إلى الفندق، محاولين اللحاق بعمر، و حين يصل و يقف أمام عمر لينبهه للأمر، تصيبه الرصاصة بدلاً من عمر، في اللحظة التي تصل فيها هنادي وترى سعيد و هو يموت بين ذراعيها، فيلفظ انفاسه الأخيرة موصياً عمر على زوجته هناجي و طفله، فتنهار هنادي و ينهار عمر و هما مصدومين و مذهولين، من موت عمر وسط  صرخاتهم و دموعهم، في مشهد قوي سالت له دموع المشاهدين.

لتبدأ حلقة أمس بجنازة سعيد و القبض على سلطان، و شهادة هنادي ضد والدها بالحق لأول مرة تتخذ موقفاً ضده و تقف في وجهه مع عمر و عائلته.

زواج هنادي و عمر :

Image

فيما لم يعرف صلاح النمر والد سعيد و عمر حتى الىن بموت ابنه، و هو مازال في غيبوبة، فيما أخذت تفكر بدور والدة سعيد ، في حل لتبقى هنادي معهم و لضمان تربية الطفل في بيت العائلة، فتطلب من هنادي ان تتزوج من عمر، و تخبرها أنها تعلم جيداً أنها مازالت تحبه، و أن هذا الحل سيرضيها، فلم تتعرض هنادي على هذا القرار، و لكن رفض عمر الأمر خين عرضته عليه بدور و أخبرها أن سعيد لن يرضيه حلاً كهذا، فيما اصرت  بدور على قرارها و تعاملت مع عمر بقسوة لأول مرة في حياتها لتنتهي الحلقة بذلك.

https://twitter.com/i/status/1240269221839245315

مسلسل ختم النمر من نوعية المسلسلات الطويلة التي يُطلق عليها دراما السوب أوبرا و مكون من 45 حلقة من بطولة احمد صلاح حسني و نسرين طافش و ميرهان حسين و اسلام جمال و تامر شلتوت، و وفاء سالم و عفاف شعيب و هدى الأتربي  قصة و أخراج أحمد سمير فرج.

داليا محمد

لمزيد من التفاصيل عن مسلسل ختم النمر من هنا