اهم الاخبار
الخميس 25 أبريل 2024
#الجمهوريةـالجديدة
رئيس التحرير
خالد العوامي

الفن

بيرجي أكلاي تتسبب في انقلاب على السوشيال ميديا..و الحلقة الثامنة الأفضل على مدار الحلقات

بيرجي أكلاي – لن نبدأ حديثنا اليوم عن مسلسل بابل ذاته و انما سنتحدث عن إحدى نجماته، عن جمال و اناقة النجمة التركية بيرجي أكلاي، بطلة المسلسل بجانب بطلتان غيرها، و لكنها الأبرز و الأجمل و الأكثر حديثاً عبر مواقع التواصل الاجتماعي.

حيث تتمتع النجمة التركية  بيرجي أكلاي بجمال خاص و مبهر في شخصية ايلاي، التي تقدمها ضمن أحداث مسلسل بابل، من حيث تسريحة الشعر  المناسبة جداً لرسمة وجه بيرجي، و المكياج الذي ابرز جمال ملامحها، فضلاً عن اناقتها في اختيار الملابس و الأزياء ما أضفى على سحرها  سحراً خاص.

و تتمتع النجمة بيرجي أكلاي بشعبية جارفة في الوطن العربي منذ دورها  في مسلسل "حب في مهب الريح"، و لذلك يحظى مسلسل بابل بنسب مشاهدات عالية و متابعة أسبوعية من المشاهدين في الوطن العربي، ذلك على الرغم من انخفاض نسب  مشاهدات المسلسل في تركيا بشكل ملحوظ، حيث يتراجع كل اسبوع في نسب مشاهداته عن الأسبوع الذي سبقه، إلا أن الجيد في الأمر و المبشر أنه لا يقل عن تقييم 4%، ما يجعله في المنطقة الآمنة التي تضمن استمراره على الأقل لنهاية الموسم.

و رغم الملل الذي بدأ يطغى على أحداث مسلسل بابل إلا ان المشاهدين العرب مازالوا يتابعون المسلسل باخلاص، من أجل مشاهدة و متابعة نجمتهم الجميلة بيرجي اكلاي، حيث تمتاز اطلالات الجميلة بيرجي جميعها بالأناقة الشديدة التي تجعلك تشعر أنك تشاهد ملكة الاناقة و ايقونة الجمال.

Image

أحداث مسلسل بابل :

بدأت أحداث مسلسل بابل تدخل في دائرة الملل و التكرار، حيث الاحداث التي لا تتطور، و التي تتسم بالركود التام، ما تسبب في انخفاض نسب المشاهدة بشكل مستمر كل اسبوع، و يعود ذلك إلى كون المسلسل من الأساس كان سيُعرض عبر موقع انترنت، و كان من المقرر أن تكون مدة الحلقة ساعة واحدة، و لكن للأسف أنه حدثت مشكلات انتاجية، ما تسبب في عرضه على إحدى القنوات التركية، الأمر الذي جعل حلقات المسلسل تخضع لنظام العرض في تركيا، بأن لا تقل مدة عرض الحلقة عن ساعتان، فبالطبع سيصبح المط حليف الأحداث.

و لكن كانت الحلقة الثامنة رائعة بكل المقاييس و تحدثت عنها الصحف التركية و أصبحت الحلقة حديث السوشيال ميديا، بالأداء المبهر لخالد أرغنتش و نور فتاح أوغلو، حيث جاءت اللحظة المنتظرة و اجراء العملية الخطيرة أخيراً لابن عرفان، و سيكون لنا مقال آخر عن الحلقة الثامنة تابعونا..

داليا محمد

لمزيد من التفاصيل عن بيرجي أكلاي من هنا