اهم الاخبار
الخميس 25 أبريل 2024
#الجمهوريةـالجديدة
رئيس التحرير
خالد العوامي

اضغط هنا لتجديد باقات فليكسات فودافون ومعرفة جميع الأكواد

باقات فليكسات فودافون .. بالتزامن مع إجازة بعض العالمين بالدولة في مصر وغلق المحلات بسبب فيروس كورونا، يبحث العديد من المواطنين عن طرق للوصول إلى احتياجتهم من المنزل ، والتي منها تجديد باقات الإنترنت ، ولأن شركة فودافون تحظى بأهمية كبيرة ، ويوجد عدد كبير من عملاء الشركة مشتركين في نظام الفليكسات الشهرية ، كما انه في هذه الفترة أصبح الاستهاك عليها أكثر من قبل ، ولذلك ينشر موقع الوكالة نيوز طريقة تجديد الباقات وجميع الاكواد ومن خلال الرابط التالي .

أكواد باقات فليكسات فودافون الشهرية

- كود الفليكسات المتبقية: #60* وتكلفة الإشتراك 19 قرش . - كود التحويل من باقة لباقة اخرى في نظام فليكس: #880* ببلاش . - كود معرفة موعد تجديد باقة فودافون فليكس الشهرية : #225* ببلاش . - كود باقات 3 جنية ، التي تعطي 60 فليكس هو : #03*880*. - كود باقات 5 جنية ، والتي تعطي 120 فليكس في الشهر هو : #05*880*. - كود باقات 10 جنية، والتي تعطي 300 فليكس في الشهر هو : #10*880* . - ولمعرفة الفليكسات المتبقية بعد كل مكالمة يجب شحن رصيد 2 جنية على الأقل ، ولتشغيل خاصية الفليكسات المتبقية ، عليك الاتصال على #9001* وتكلفتها قرش واحد .

طريقة تجديد باقات فودافون فليكس الشهرية

- باقات فليكسات فودافون .. على من يريد تجديد الباقة من منزلة، يرجى الإتصال على رقم 880، والضغط على رقم 1. - أو الاتصال على #225* ، ثم الضغط على رقم 2 للتجديد ، ولترحيل الفليكسات المتبقية، يرجى الضغط على رقم 1 .

مميزات نظام فليكسات فودافون

ويذكر أن نظام الفليكسات الشهرية لشركة فودافون ، يتمتع بالعديد من المميزات ، وهى أن الدقيقة لأي خط فودافون بواحد فليكس أو بوحدة واحدة ، ولأي خط من باقي شركات الاتصالات بخمسة فليكس أو خمس وحدات.