اهم الاخبار
الأربعاء 24 أبريل 2024
#الجمهوريةـالجديدة
رئيس التحرير
خالد العوامي

محافظات

«مستقبل وطن» بالمنيا يطلق فرق لتطهير وتعقيم المصالح الحكومية.. صور

1
1

شكل حزب مستقبل وطن، تحت رعاية المستشار عبد الوهاب عبد الرازق رئيس الحزب، وتنفيذا لتوجيهات المهندس أشرف رشاد الشريف، الأمين العام للحزب، فرقا للتعقيم للمرور على الأماكن المختلفة بكافة المحافظات للمساهمة في تعقيم الأماكن العامة خاصة المزدحمة، في إطار خطة الدولة لمواجهة فيروس كورونا، وانطلاقا من دوره المجتمعي.

حيث بدأت أمانة الحزب بمحافظة المنيا، تحت رعاية النائب عمرو غلاب أمين الحزب بالمحافظة، إطلاق فرق التطهير وحملات التعقيم، بجميع مراكز المحافظة.

ففي مركز بنى مزار قامت الامانة بحملة التحصين والتطهير ضد فيروس كورونا المستجد، كإجراء احترازي للوقاية من الفيروس، حيث تم تطهير وتعقيم شارع الجمهورية وبورسعيد وبعض الشوارع الجانبية ومركز الشرطة، بالإضافة إلى توزيع كمامات على عدد من المواطنين، كما تم تكوين فرق من شباب الحزب، لتعقيم وتطهير الاماكن العامة.

وفى ابو قرقاص تم تعقيم وسائل المواصلات بكافة المواقف وكذلك توعية السائقين بضرورة وجود مواد التعقيم داخل السيارة ، كما تم تعقيم عدد من المساجد والكنائس بقريتي الكرم ومنهرى .

وفى مركز المنيا قامت امانة التواصل الاجتماعي بتطهير وتعقيم جميع منازل ومساجد قرية طوة، كما ستقوم امانة الشباب بتوزيع المطبوعات التي تم توفيرها على المواطنين بالقرى اما في ملوى قامت امانة الحزب بتعقيم نقابة المعلمين ومقر الحزب وسيتم تعقيم دور العبادة والمدارس والمصالح الحكومية.

وفى مركز ملوى تم تعقيم مراكز الشباب ودور العبادة والكنائس وبعض المصالح الحكومية، كما  اطلقت امانة الحزب بمركز مطاى حملة التعقيم والتطهير وذلك من خلال تطهير الكنائس والمساجد بقرى منبال وابو حسيبة وبردنوها  ونشر بنرات للتوعية.

وفى مراكز ديرمواس والعدوة ومغاغة تم تطهير دور العبادة وتوزيع نشرات لطرق الوقاية ومواجهة الفيروس، وعمل بنرات للتوعية وطرق الوقاية من فيروس كورونا تصدرت مداخل ومخارج المجالس القروية والميادين العامة .

وفى سمالوط  وبندر المنيا تم  توفير جميع المستلزمات اللازمة لبدء عمليات التطهير والتعقيم  وتجهيز فرق عمل  من امناء الشباب والعمل الجماهيري وسيارات للمرور على جميع القرى  بالمركز والبدء في عمليات التطهير بجميع الاماكن الحيوية بالمدينة والمساجد والكنائس .

ومن جانبه أكد أمين الحزب بالمنيا، على ضرورة تفادي التجمعات الكبيرة؛ كإجراء احترازي للوقاية من فيروس كورونا، واستغلال هذه الفترة في زيادة تعقيم وتطهير كافة الأسطح التي نتعامل معها بشكل يومي.

مستقبل وطن : وجهنا المحافظات بتفعيل حملات الرقابة على منافذ بيع السلع

مستقبل وطن بالمنيا يطلق فرق لتطهير وتعقيم المصالح الحكومية مستقبل وطن بالمنيا يطلق فرق لتطهير وتعقيم مستقبل وطن بالمنيا يطلق فرق