الرئيسيةمنوعات

أشياء لن تصدقها اشتراها الأمريكيون في أسبوع خوفا من وباء كورونا


مع تزايد انتشار عمليات إغلاق المحلات التجارية وإلغاء المناسبات العامة الأسبوع الماضي في الولايات المتحدة الأمريكية خلال الساعات المتأخرة من الليل بسبب تفشي وباء فيروس كورونا، واصل المشترون الأمريكيون من النساء والرجال تخزين المطهرات والبضائع المعلبة وغيرها من المنتجات التي تضمن عدم مغادرتهم المنزل لأيام.

وبسبب رغبة مئات الأمريكيون في الشراء في وقتًا واحدًا، شهدت الأسواق زحامًا لم يحدث سابقًا على بعض المنتجات مثل منديل التواليت التي هجم الصينيون عليها بمجرد انتشار الوباء في بلادهم لاستخدامها في جميع الأماكن العامة ولمس ازرار المصاعد بها؛ نحجيمًا لانتشار العدوى.

ووفقًا لـموقع “Nielsen”، فإن عمليات الشراء لم تقتصر على منديل التواليت فقط، بل شملت عشرات الأنواع من الأطعمة بل وأيضًا أشياء غريبة ليس لها فائدة إلا للترفيه.

ومن المنتجات التي شهدت زيادة كبيرة في المبيعات في الفترة من 7 مارس إلى 14 في الشهر ذاته، مطهرات الأيروسول وموازين الحرارة وفرك الكحول ومنظفات متعددة الأغراض و مناديل حمام ودش للاستحمام بدون ماء وبيروكسيد الهيدروجين ومطهر لليدين ومنتجات مطهرة ومناديل عادية.

كما شملت القائمة صابون للاستحمام ومستلزمات الإسعافات الأولية وعلاجات البرد والإنفلونزا ومناشف ورقية وصابون الأطباق وعلاجات السعال وفيتامينات ومضادات حيوية
والفاصوليا المجففة، إضافة إلى أرز وفاصوليا سوداء وحمص وتونة وشوربة ولحم معلب ودجاج (طازج)
ودجاج (مطبوخ بالكامل) وبيض الدجاج.

كم تم شراء بدائل اللحوم النباتية (طازجة) وبدائل اللحوم النباتية (مطبوخة بالكامل) وطعام (وجبات خفيفة) وفشار والبريتزل ورقائق البطاطس ومعجنات وآيس كريم وشوكولاتة وتفاح وموز والبابايا وكرفس وحليب الشوفان ومنتجات الحليب المجفف وماء وحليب ومشروبات غازية وكومبوتشا وعطر
وواقٍ شمسي وطبق الخضروات وألعاب الحيوانات الأليفة.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق