اهم الاخبار
الجمعة 19 أبريل 2024
#الجمهوريةـالجديدة
رئيس التحرير
خالد العوامي

أخبار عاجلة

أشهر الأمهات على السوشيال ميديا في ذكرى عيد الأم.. فيديوهات من التيك توك

أشهر الأمهات على السوشيال .. أصبحت مواقع السوشيال ميديا من الأشياء الأساسية في حياتنا اليومية، سواء للتواصل مع زملاء العمل أو الأصدقاء أو حتى أفراد الأسرة الواحدة، ولذلك قد يستخدمها بعض الأفراد لساعات طويلة. ودائما ما تشكو الأمهات من قضاء أبنائها معظم الوقت على هذه المواقع، ولكن قررت بعضهن أن تشارك أبناءها في الاندماج داخل هذا العالم الافتراضي، حتى أن بعض الأمهات تفوقت على الأبناء غي هذا المجال وأصبح لها شهرة خاصة على مواقع التواصل الاجتماعي. وفيما يلي تقدم لكم الوكالة نيوز بعضاً من أشهر الأمهات على السوشيال ميديا.

ماما سناء

كانت ماما سناء تقوم بعمل فيديوهات على أبليكيشن "التيك توك" مع أبنها أحمد شاكر، ولاقت اقبال كبير من الجمهور المشاهدين، والكثير من التعليقات الإيجابية، حتى انتشرت فيديوهات ماما سناء. وأصبحت تتحدث مع جمهورها، من خلال مواقع التواصل الاجتماعي مثل "الفيس بوك"، في مواضيع مختلفة، من مواضيع ترفيهية ونصائح للجمهور، كما تقوم بالدعاء لهم دائما. أشهر الأمهات على السوشيال .. ويتفاعل الجمهور معها دائما بتعليقات ايجابية ومُشجعة لها، حيث حازت على حب المتابعين والمشاهدين، الذين يدعون لها دائما بالصحة، ويطلبون دعائها لهم.

رضوى موسى

وهي مؤلفة كتاب "زين: حكاية عتمة ونور"، ووالدة الطفل زين يوسف، وبدأت رضوى شهرتها على مواقع التواصل الاجتماعي بتعريف العالم كله بقصة زين الملهمة، وتفاصيل رحلته في محاربة مرض السرطان أربع مرات ودعمها له في كل مراحل علاجه. كما استطاعت تحويل رحلة الألم إلى رحلة مليئة بالأمل، وفي منتدى شباب العالم 2019 خطفت كل الأنظار هي وابنها زين، والذي كان أصغر متحدث مصري في المنتدى.

سارة سيف

وهي مدربة تربية إيجابية وعلاقات زوجية، تقوم بمشاركة فيديوهات ونصائح مع الجمهور، عبر موقع التواصل الاجتماعي "فيس بوك"، كما ظهرت في برامج تليفزيونية مثل برنامج "ماما دوت أم". وتقوم سارة بمشاركة خبراتها مع أولادها ونصائح للأمهات عن التربية الإيجابية، واستطاعت سارة أن تكون مؤثرة في مجال التربية الايجابية وليها آلاف من المتابعين.

علا رشدي

أشهر الأمهات على السوشيال .. تقوم الفنانة علا رشدي بعرض برنامج واقعي، عبر مواقع التواصل الاجتماعي، خاصًة الفيس بوك، يُسمى "وجهة مظر"، وهو سلسلة حلقات واقعية تشارك علا الجمهور، من خلالها، الخبرات والصعوبات التي تواجهها بشكل يومي مع أبنائها. وتشارك علا الجمهور بأفكارها ومشاعرها خلال المواقف المختلفة التي تتعرض لها مع مشوار الأمومة، كما تتحدث مع المتابعين في مواضيع مختلفة تخص التربية الصحيحة، وتقدم لهم بعض النصائح، وتطلب منهم النصيحة أحيانا. كما تتميز الحلقات بطابع كوميدي ودرامي معا في أسلوب عرضها للمشكلات، مما يجذب المتابعين ويجعلها محبوبة لديهم، خاصًة الأمهات.